الفيصلي يخطف فوزا قاتلا من الصريح - فيديو   بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد   الزميل سامي المعايطة في ذمة الله   لاعب يسجل هدفا عابرا للقارات من ركلة ثابتة في الدوري الهنغاري (فيديو)   بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي والصريح   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   الحواتمة: لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق أبناء الوطن   gig – الأردن تشارك في جائزة الدكتور أحمد الحوراني "للموظف المثالي"    فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  
التاريخ : 10-01-2018
الوقـت   : 10:31am 

القاضي تكتب عن رئيس جامعة (نسونجي) ورسائل واتساب هابطة!!
الصحفية الاردنية اخلاص القاضي

الشعب نيوز -

لم تكشف الصحفية الاردنية اخلاص القاضي عبر صفحتها اسم رئيس الجامعة الخاصة المتحرش الذي قالت ان التواصل معه كان هابطا..
وقالت في تغريدتها :

غلطت واعطيت رقم تلفوني لشخص المفروض انه على راس احدى الجامعات الخاصة لغايات مهنية ، واتصلت به مرة واحدة لاسال عن المنح الدراسية وامور جدا جدية ،الله لا يفرجيكم مستوى التواصل الهابط منه عبر الواتساب .بس سؤال :كيف مأمنين الاهالي على بناتهم يدرسوا بالجامعة يلي المفروض انه رئيس هيئة المديرين فيها..
وشو القانون يلي بيحاسب هيك شخص المفروض انه قدوة للتعليم..انا بحياتي ما مر علي هيك وضاعة ومستوى بالحضيض.. فعلا هذا الرجل خطير على بناتنا في الجامعة اياها.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.