بالفيديو: شاهد سرقة باص لنقل موتى في الوحدات   بحضور الكباريتي .. التحالف المدني يعلن تأسيس حزب سياسي   ما هي حقيقة فرض نقابة الفنانين السوريين "الاحتشام" على الفنانات   الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة   السنيورة وموسى يمنعان المصري من حضور اشهار حزب التحالف المدني    أبو ارشيد يترشح لمنصب نائب " المقاولين"   فنان شهير تحرش بصحافية في شقته.. وهذا ما حدث بعدها!   برشلونة يمدد عقد بيكيه بشرط جزائي "خيالي"   كيربر تسحق شارابوفا وتصعد لدور 16 في بطولة استراليا للتنس   المكمورة تجمع المصري وبلتاجي والحمود في منزل عبيدات  
التاريخ : 10-01-2018
الوقـت   : 01:16pm 

مدرسة خاصة حديثة تقع في مأزق (شيكات بلا رصيد) وتخبط في التعيينات والاستقالات!

الشعب نيوز -

 

خاص-


من الواضح ان النحس يلاحق احدى المدارس الخاصة الحديثة (جدا) ويرافقها منذ باكورة انطلاقتها ويفصح عن أزمة مالية وادارية وتخبط في القرارات والاستقالات والتعيينات بصورة تثير التساؤلات..


المدرسة المذكورة التي قررت ان تقيم الدنيا ولا تقعدها من خلال فزعة اعلامية في المواقع والصحف وعمدت الى مد يد سخية في سبيل الترويج و"الزركشة" الاعلامية لاستقطاب الطلبة ما لبثت ان تراجعت الف خطوة بعد عودة شيكاتها خائبة ورصيدها فارغ..


وتدور احاديث عن وجود مشاكل مالية وادارية وضعف في عدد الطلبة المسجلين ومشاكل اخرى بداخلها.. والسؤال المطروح هل تتمكن هذه المدرسة من دفع رواتب الهيئة التدريسية والادارية وكافة الحقوق والالتزامات المالية المترتبة عليها ام ان الشيكات الصادرة ستبقى لا تتعدى حبرا على ورق وهل ستقوم الجهات المتضررة برفع دعاوى ضدها لتكشف الطابق وتفضح المستور!!

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.