آخ منكِ يا عمّان..! كامل النصيرات   ابطال المونديال !   ثِيَابَ .... لِبَاسٌ ....   سيلفي لمحمد صلاح مع فتاة على البحر تشعل مواقع التواصل   أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟   السفير الفرنسي يفاجئ بائع قهوة على جسر سلحوب   رونالدو يغازل يوفنتوس وجماهيره.. ويكشف سر ضربة بنعطية   استقبال أسطوري للمنتخب الكرواتي في زغرب إثر عودته من مونديال روسيا -(صور وفيديو)   لماذا الدستور؟؟   "تلفزيون المملكة" ... تمخّض الجَبل فولد فأرا!!  
التاريخ : 10-01-2018
الوقـت   : 07:48pm 

زين كرزون تقاضي ناشطا لبنانيا بعد كتابته المتكررة عنها

الشعب نيوز -

 

 

 

قال مصدر امني ان الاجهزة الامنية اوقفت لمدة يومين، ناشط لبناني يمتلك صفحات 'شرطة المشاهير' عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شكوى من الناشطة أالاردنية زين كرزون ووالدتها ورجل أعمال.

وكانت صفحة شرطة المشاهير قد نشرت في وقت سابق معلومات غير موثقة عن الناشطة وعائلتها وأحد مدراء تطبيقات النقل في المملكة. 

واشار المصدر الى أن مدير صفحة شرطة المشاهير قام فور الإفراج عنه بتقديم شكوى ذم وتحقير مماثلة ضد الناشطة، قبل أن يغادر عائدا إلى بلاده.

هذا وكان الناشط اللبناني قد زار المملكة مصادفة مطلع العام الحالي، وفور وصوله احتجزته الاجهزة الامنية على اثر الشكوى المقدمة بحقه.

وشكر صاحب شرطة المشاهير الأجهزة الامنية ممثلة بمدير الأمن العام ومدير البحث الجنائي ومدير وحدة الجرائم الالكترونية.

 

 

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.