بالفيديو: شاهد سرقة باص لنقل موتى في الوحدات   بحضور الكباريتي .. التحالف المدني يعلن تأسيس حزب سياسي   ما هي حقيقة فرض نقابة الفنانين السوريين "الاحتشام" على الفنانات   الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة   السنيورة وموسى يمنعان المصري من حضور اشهار حزب التحالف المدني    أبو ارشيد يترشح لمنصب نائب " المقاولين"   فنان شهير تحرش بصحافية في شقته.. وهذا ما حدث بعدها!   برشلونة يمدد عقد بيكيه بشرط جزائي "خيالي"   كيربر تسحق شارابوفا وتصعد لدور 16 في بطولة استراليا للتنس   المكمورة تجمع المصري وبلتاجي والحمود في منزل عبيدات  
التاريخ : 11-01-2018
الوقـت   : 11:24am 

اصدار جوازات سفر مستعجلة بكلفة 75 دينارا

الشعب نيوز -

أكدت مصادر في دائرة الاحوال المدنية والجوازات انه تم اطلاق خدمة اصدار جوازات سفر مستعجلة خلال مدة تقل عن نصف ساعة مقابل رسم اضافي 25 دينارا، اضافة الى رسوم الاصدار او التمديد 50 دينار.ا

وقررت الدائرة استحداث مكتب لإصدار الجوازات المستعجلة بالدائرة الرئيسية في طبربور، وتنحصر خدماته بتمديد واصدار الجوازات المستعجلة.

وبحسب المصادر فإن القرار جاء لمنع الوساطات وتحقيق العدالة بين جميع المواطنين، ومواكبة للتطورات العالمية بالإصدار السريع للجوازات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.