بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز  
    انتقم من عشيق زوجته بالإعتداء على امرأة الأخير في حيلة نسائية   بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز   توقيع رواية " البيت الوحيد" الخميس   بمناسبة انعقاد الدورة الثامنة للمنتدى الصيني العربي.. السفير الصيني بالاردن بان ويفانغ: العلاقات الصينية العربية قديمة قِدم التاريخ نفسه   بيان صادر عن الفعاليات الزراعية دعوات مقاطعة البندورة "دعاية مضللة"   هل يفلح ترامب ؟ حمادة فراعنة   الرزاز يوعز بمساعدة سيدة ناشدته عبر شرفات "النواب" (فيديو)   في رثاء والدي "ابو عامر".. عام على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   مشروع قانون رخص المهن أمام الحكومة قريبا   الطراونة : وزير تعرض لنائب أمس والوزير القيسي يعتذر..  
التاريخ : 11-01-2018
الوقـت   : 11:42am 

في الذكرى السنـوية الثانيـة لوفاة مؤسس جامعة عمان الأهلية الدكتور أحمد الحوراني...رسالة من أبناءه الى أسرة الجامعة

الشعب نيوز -

 

في الذكرى السنـوية الثانيــــــــة لوفاة مؤسس جامعة عمان الأهلية الدكتور أحمد الحوراني تقدم أبناؤه وبناته برسالة الى اسرة الجامعة هذا نصها :

أسرتنا في جامعة عمان الاهلية من العاملين والطلبة والخريجين

تحية طيبة وبعد،،،

بتوفيق من الله تعالى وبإيمانه بالله وما وهبه من علم وإصرار وإجتهاد استطاع والدنا أن يخطَ قصة نجاح افتخر بها ويفتخر بها كل من عرفه او عمل معه، وكان يسعد بكل قصة نجاح يعرفها عن العاملين في كل المؤسسات التي كان مسؤولاً عنها وقصص نجاح أبناء هذا الصرح العلمي المميز.

 

 وبمناسبة الذكرى السنوية الثانية لإنتقاله لدار الحق فإننا نتوجه بالدعاء له بالرحمه ونتمنى لكم جميعاً الإستمرار بالعطاء والإنجاز لما يستحقه منكم وطنكم وبما يعكس الصورة الحضارية لهذا البلد العظيم ليكون لكل منكم قصته التي يفتخر بها مستقبــلاً لبناء وطننا العربي من المحيط الى الخليج وإعطاء صورة مشرقة أينما ذهبنا  في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم... .وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير...... أبناء الدكتور احمد الحوراني رحمه الله.



صورة مضمّنة 1





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.