بيان صادر عن حزب الشعب الديمقراطي الاردني (حشد)   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج  
التاريخ : 11-01-2018
الوقـت   : 12:18pm 

اسرائيل تمنع مشاركة مسؤولين بمؤتمر حول الاردن

الشعب نيوز -

قالت وسائل اعلام عبرية ان وزارة الخارجية الإسرائيلية منعت مسؤولين إسرائيليين من المشاركة في مؤتمر عقد في الكنيسيت الإسرائيلي، الأربعاء، عن العلاقات مع الأردن والازمة عقب التطورات الأخيرة.

وتساءلت المواقع العبرية ، الخميس، عن سبب عدم حضور مندوبين عن الخارجية الإسرائيلية للمؤتمر الذي وصفته بالهام عن العلاقات المتأزمة مع الأردن.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، الأربعاء، بأن الخارجية الإسرائيلية أصدرت توجيهات لمسؤولين في الوزارة بأن لا يشاركوا في المؤتمر وفقا لموقع المصدر العبري.

ودعا الى المؤتمر نائب إسرائيلية ، و معهد أبحاث ، حيث ارسلا دعوات خاصة لمسؤولين في الخارجية الإسرائيلية للمشاركة في المؤتمر الذي كان سيبحث إيجاد حلول للأزمة التي نشبت على خلفية حادثة السفارة، والتطورات الأخيرة حول القدس.

وعلّق المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية، عمانوئيل نحشون، على التقرير الذي بثته هيئة البث قائلا إن رجال الخارجية الإسرائيلية لم يشاركوا في المؤتمر لأسباب فنية تتعلق بجدول الأوقات للمؤتمر وليس غير ذلك.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.