بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز  
    انتقم من عشيق زوجته بالإعتداء على امرأة الأخير في حيلة نسائية   بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز   توقيع رواية " البيت الوحيد" الخميس   بمناسبة انعقاد الدورة الثامنة للمنتدى الصيني العربي.. السفير الصيني بالاردن بان ويفانغ: العلاقات الصينية العربية قديمة قِدم التاريخ نفسه   بيان صادر عن الفعاليات الزراعية دعوات مقاطعة البندورة "دعاية مضللة"   هل يفلح ترامب ؟ حمادة فراعنة   الرزاز يوعز بمساعدة سيدة ناشدته عبر شرفات "النواب" (فيديو)   في رثاء والدي "ابو عامر".. عام على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   مشروع قانون رخص المهن أمام الحكومة قريبا   الطراونة : وزير تعرض لنائب أمس والوزير القيسي يعتذر..  
التاريخ : 11-01-2018
الوقـت   : 12:18pm 

اسرائيل تمنع مشاركة مسؤولين بمؤتمر حول الاردن

الشعب نيوز -

قالت وسائل اعلام عبرية ان وزارة الخارجية الإسرائيلية منعت مسؤولين إسرائيليين من المشاركة في مؤتمر عقد في الكنيسيت الإسرائيلي، الأربعاء، عن العلاقات مع الأردن والازمة عقب التطورات الأخيرة.

وتساءلت المواقع العبرية ، الخميس، عن سبب عدم حضور مندوبين عن الخارجية الإسرائيلية للمؤتمر الذي وصفته بالهام عن العلاقات المتأزمة مع الأردن.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، الأربعاء، بأن الخارجية الإسرائيلية أصدرت توجيهات لمسؤولين في الوزارة بأن لا يشاركوا في المؤتمر وفقا لموقع المصدر العبري.

ودعا الى المؤتمر نائب إسرائيلية ، و معهد أبحاث ، حيث ارسلا دعوات خاصة لمسؤولين في الخارجية الإسرائيلية للمشاركة في المؤتمر الذي كان سيبحث إيجاد حلول للأزمة التي نشبت على خلفية حادثة السفارة، والتطورات الأخيرة حول القدس.

وعلّق المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية، عمانوئيل نحشون، على التقرير الذي بثته هيئة البث قائلا إن رجال الخارجية الإسرائيلية لم يشاركوا في المؤتمر لأسباب فنية تتعلق بجدول الأوقات للمؤتمر وليس غير ذلك.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.