بالفيديو: شاهد سرقة باص لنقل موتى في الوحدات   بحضور الكباريتي .. التحالف المدني يعلن تأسيس حزب سياسي   ما هي حقيقة فرض نقابة الفنانين السوريين "الاحتشام" على الفنانات   الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة   السنيورة وموسى يمنعان المصري من حضور اشهار حزب التحالف المدني    أبو ارشيد يترشح لمنصب نائب " المقاولين"   فنان شهير تحرش بصحافية في شقته.. وهذا ما حدث بعدها!   برشلونة يمدد عقد بيكيه بشرط جزائي "خيالي"   كيربر تسحق شارابوفا وتصعد لدور 16 في بطولة استراليا للتنس   المكمورة تجمع المصري وبلتاجي والحمود في منزل عبيدات  
التاريخ : 11-01-2018
الوقـت   : 12:19pm 

القبض على شخصين قاما بتزوير شهادات تدريبية وتعليمية

الشعب نيوز -
قال مصدر امني وعلى اثر متابعة معلومات وردت الى ادارة البحث الجنائي مفادها قيام احد المراكز التدريبية غير المرخصة قانونا بعقد عدد من الدورات التدريبية المتنوعة للطلاب وإيهامهم ان هناك اتفاقيات مبرمة مع عدد من الجامعات والمعاهد الرسمية المحلية والأجنبية وان هذه الشهادات مصدقة من تلك الجامعات , حيث قاموا بالترويج لتلك الدورات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم توقيع الضحايا على كمبيالات لتهديدهم حال تقديم شكاوي بحقهم .
واضاف المصدر انه من خلال التحقيقات ومتابعة جمع المعلومات القي القبض على شخصين تورطا بتلك القضية وضبط بحوزتهم عدد من الاختام المقلدة اضافة الى اجهزة حاسوب و (26) شهادة مزورة مروسة باسم احدى الجامعات .
وبالتحقيق مع المذكورين اعترفوا بتزوير الشهادات وجرى توديعهم الى القضاء بعد ان تقدم 14 شخصا بشكاوى بتعرضهم للنصب والاحتيال قبلهم .
 
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.