شقيق حفتر يكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية   المسلمين ... والمؤمنين   بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية   فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر   بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات   القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في نزال .. “تفاصيل”   بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات  
التاريخ : 11-01-2018
الوقـت   : 12:24pm 

العمل الإسلامي يطالب بزيادة الرواتب

الشعب نيوز -

 

طالب حزب جبهة العمل الإسلامي الحكومة باتخاذ إجراءات لتلافي الآثار السلبية للموازنة وعدم تحميل المواطن أي أعباء جديدة، ومنها زيادة الرواتب للعاملين والمتقاعدين عسكريين ومدنيين بما يتناسب مع التضخم الناجم عن إقرار الموازنة وما سبقها.

واستهجن الحزب في تصريح صادر عن مسؤول الملف الوطني في الحزب المهندس خضر بني خالد ما جرى من إقرار الموازنة العامة لسنة 2018 م وبهذه السرعة محملا الحكومة النتائج الاجتماعية التي سوف تترتب على رفع الدعم عن السلع وما سيترافق معه من ارتفاع لأسعار السلع وعلى رأسها خبز المواطن.

وأضاف بني خالد" إننا في حزب جبهة العمل الإسلامي ننظر إلى موضوع إعداد وإقرار الموازنة على انه موضوع تعاون وتشارك بين الجميع للنهوض بالاقتصاد الوطني ورفع مستوى معيشة المواطن والأخذ بالرأي الاصوب".

واعتبر بني خالد أن المتضرر من تمرير هذه الموازنة سيكون هو المواطن والاقتصاد الاردني الذي أصبح معدل نموه السنوي الحقيقي لا يتجاوز معدل النمو السكاني السنوي، مضيفا "حسب النظرية الاقتصادية فإن زيادة الضرائب تعني قتل الضرائب نفسها   وتهجير الاستثمار وزيادة البطالة وضعف الإنفاق الرأسمالي".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.