بالفيديو: شاهد سرقة باص لنقل موتى في الوحدات   بحضور الكباريتي .. التحالف المدني يعلن تأسيس حزب سياسي   ما هي حقيقة فرض نقابة الفنانين السوريين "الاحتشام" على الفنانات   الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة   السنيورة وموسى يمنعان المصري من حضور اشهار حزب التحالف المدني    أبو ارشيد يترشح لمنصب نائب " المقاولين"   فنان شهير تحرش بصحافية في شقته.. وهذا ما حدث بعدها!   برشلونة يمدد عقد بيكيه بشرط جزائي "خيالي"   كيربر تسحق شارابوفا وتصعد لدور 16 في بطولة استراليا للتنس   المكمورة تجمع المصري وبلتاجي والحمود في منزل عبيدات  
التاريخ : 11-01-2018
الوقـت   : 12:24pm 

العمل الإسلامي يطالب بزيادة الرواتب

الشعب نيوز -

 

طالب حزب جبهة العمل الإسلامي الحكومة باتخاذ إجراءات لتلافي الآثار السلبية للموازنة وعدم تحميل المواطن أي أعباء جديدة، ومنها زيادة الرواتب للعاملين والمتقاعدين عسكريين ومدنيين بما يتناسب مع التضخم الناجم عن إقرار الموازنة وما سبقها.

واستهجن الحزب في تصريح صادر عن مسؤول الملف الوطني في الحزب المهندس خضر بني خالد ما جرى من إقرار الموازنة العامة لسنة 2018 م وبهذه السرعة محملا الحكومة النتائج الاجتماعية التي سوف تترتب على رفع الدعم عن السلع وما سيترافق معه من ارتفاع لأسعار السلع وعلى رأسها خبز المواطن.

وأضاف بني خالد" إننا في حزب جبهة العمل الإسلامي ننظر إلى موضوع إعداد وإقرار الموازنة على انه موضوع تعاون وتشارك بين الجميع للنهوض بالاقتصاد الوطني ورفع مستوى معيشة المواطن والأخذ بالرأي الاصوب".

واعتبر بني خالد أن المتضرر من تمرير هذه الموازنة سيكون هو المواطن والاقتصاد الاردني الذي أصبح معدل نموه السنوي الحقيقي لا يتجاوز معدل النمو السكاني السنوي، مضيفا "حسب النظرية الاقتصادية فإن زيادة الضرائب تعني قتل الضرائب نفسها   وتهجير الاستثمار وزيادة البطالة وضعف الإنفاق الرأسمالي".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.