الحكومة: البنزين ارتفع عالميا    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   مجون في عمَّان ؟؟؟!!!......   كان الأردني! .. كتبت:خلود خطاطبة   داعش يبث فيديو يدعي أنه لمنفذي هجوم الأهواز   عماد حجاج - مسودة القانون    العثور على جثة خمسيني توفي منذ (3) أيام في الرمثا   مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   اختبار الوضعيات في قوانين الانتخابات .. فهد الخيطان  
التاريخ : 11-01-2018
الوقـت   : 01:37pm 

احباط عملية تهريب مخدرات داخل احد الطرود في مطار الملكة علياء الدولي

الشعب نيوز -

 

تمكنت كوادر جمرك مطار التخليص بالتعاون مع وحدة مكافحة المخدرات في المطار من إحباط تهريب مواد مخدرة كانت مخبأة في أحد الطرود.

وتمت عملية الضبط إثر ورود معلومات تفيد بوجود طرد يحتوي على مواد ممنوعة، وبعد متابعة حثيثة وجمع للمعلومات تم ضبط الطرد بالتعاون مع وحدة مكافحة المخدرات في المطار، حيث تبين بعد التفتيش الدقيق وجود حوالي (25 كيلو غراماً) من مادة البودرة التي تستخدم في صناعة الحشيش المخدر.

وبعد تنظيم محضر ضبط أصولي بالمحتويات بمشاركة الأجهزة الأمنية، تم تحويل المضبوطات لمديرية مكافحة المخدرات لمتابعة خيوط القضية وتعقب الجهات المتورطة.

وتجدر الإشارة إلى أن دائرة الجمارك وضمن إستراتيجيتها للحد من الأنشطة التجارية غير المشروعة قد وضعت خطة لبناء القدرات المؤسسية الجمركية من خلال تأهيل الكوادر البشرية واستخدام أفضل الأساليب العلمية لمكافحة الأنشطة التجارية غير المشروعة ومن ضمنها المخدرات، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمدنية المختصة للمحافظة على سلامة وصحة المواطن الأردني.
ويذكر أن دائرة الجمارك كانت قد حققت خلال العام الفائت المركز الأول على المستوى العربي والثاني إقليمياً في مجال اكتشاف عمليات التهريب حسب التقرير الصادر عن المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات في الشرق الأوسط (ريلو) التابع لمنظمة الجمارك العالمية.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.