بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز  
    انتقم من عشيق زوجته بالإعتداء على امرأة الأخير في حيلة نسائية   بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز   توقيع رواية " البيت الوحيد" الخميس   بمناسبة انعقاد الدورة الثامنة للمنتدى الصيني العربي.. السفير الصيني بالاردن بان ويفانغ: العلاقات الصينية العربية قديمة قِدم التاريخ نفسه   بيان صادر عن الفعاليات الزراعية دعوات مقاطعة البندورة "دعاية مضللة"   هل يفلح ترامب ؟ حمادة فراعنة   الرزاز يوعز بمساعدة سيدة ناشدته عبر شرفات "النواب" (فيديو)   في رثاء والدي "ابو عامر".. عام على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   مشروع قانون رخص المهن أمام الحكومة قريبا   الطراونة : وزير تعرض لنائب أمس والوزير القيسي يعتذر..  
التاريخ : 12-01-2018
الوقـت   : 05:14am 

ازدياد أعطال السيارات بالأردن بسبب البنزين

الشعب نيوز -


قال نقيب أصحاب المهن الميكانيكية، جميل أبو رحمة، إن التغيّر في مكونات البنزين في الأردن، تسبب بأعطال مختلفة، في المركبات التي تعمل على هذه المادة النفطية.

وأضاف أبو رحمة، أن زيادة نسبة الكبريت في البنزين، تسببت بأعطال في محركات المركبات الصغيرة، خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة.

وأوضح أن أعطال مضخات وبخاخات الوقود، والعادم الحفّاز 'الكتيلايزر'، المستخدم في تنقية الانبعاثات، ازدادت، في الآونة الأخيرة، بالمركبات التي تعمل على وقود البنزين.

واستبعد أبو رحمة، تأثير البنزين المتداول حاليا في الأردن، على المسافة الكيلومترية التي تقطعها المركبات.

إلى ذلك، أشار أبو رحمة، إلى الانخفاض الكبير، في إقبال الأردنيين، على ورش تصليح المركبات، بنسب تتراوح بين 30-40%، خلال عام 2017، مقارنة مع العام الذي سبقه.

وعزا هذا الانخفاض، إلى ضعف القدرة الشرائية لدى المواطنين، ما يدفعهم إلى تأجيل تصليح مركباتهم، أو تصليحها بأنفسهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.