الفيصلي يخطف فوزا قاتلا من الصريح - فيديو   بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد   الزميل سامي المعايطة في ذمة الله   لاعب يسجل هدفا عابرا للقارات من ركلة ثابتة في الدوري الهنغاري (فيديو)   بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي والصريح   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   الحواتمة: لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق أبناء الوطن   gig – الأردن تشارك في جائزة الدكتور أحمد الحوراني "للموظف المثالي"    فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  
التاريخ : 12-01-2018
الوقـت   : 11:40am 

مسيرة حاشدة في وسط البلد تضامناً مع القدس وتنديداً بالقرار الامريكي

الشعب نيوز -

 انطلقت مسيرة حاشدة، عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسيني في وسط البلد،وذلك تضامناً مع القدس، و تنديداَ بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وندد المشاركون في المسيرة التي دعت لها الحركة الإسلامية والقوى الشعبية ، تحت عنوان انما القدس عقيدة"، بالصمت العربي للانتهاكات والتجاوزات التي يقوم بها المحتل.

وردد المشاركون هتافات طالبت الحكومة بقطع العلاقات مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، وإلغاء معاهدة السلام المعروفة باسم معاهدة "وداي عربة"، مشددين على ضرورة أن يستخدم الأردن كافة أوراق الضغط لثني الولايات المتحدة عن قراراها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.