جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تعقد المؤتمر الدولي "التبادل الطلابي الثقافي بين العرب والعالم"   بالفيديو.. فنانة تخرج عن صمتها وتكشف عن قاتل وئام دحماني!   نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية تثمن مبادرة الدكتور المحامي فيصل السعايدة المستشار القانوني المحترف   كلمــــــة معالي الدكتور محمد أبوحمّور الأمين العام لمنتدى الفكر العربي (الجلسة الافتتاحية)   ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن في أبطال أوروبا - فيديو   استقالة رئيسة حكومة إقليم مدريد لسرقتها علبتي كريم   حوادث وتجمهر المواطنيين   الدكتور معروف البخيت وضرورة مواجهة التحديات وتحصين الجبهه الداخليه(١)   "جــت" تواصل صدارة قطاع النقل في الأردن وتوزع 12% ارباح نقدية   الأردنية الفرنسية للتأمين تصادق على تقريرها المالي لعام 2017  
التاريخ : 12-01-2018
الوقـت   : 11:51am 

بالفيديو.. زوج نورهان يقتحم استوديو “الجديد”: هيدا بدعسو تحت إجري

الشعب نيوز -

حلّت الفنانة اللبنانية نورهان ضيفة ضمن برنامج “بلا تشفير” مع تمام بليق على “الجديد”.

وفي فقرة “فك الشيفرة”، وجّه بليق سؤالاً مستفزّاً ومخفياً على بطاقة لضيفته، ما أثار غضب زوجها.

وفي لحظة غضب، اقتحم الزوج عدنان ديراني الأستوديو، في الوقت الذي مزّقت فيه نورهان البطاقة التي احتوت السؤال.

وقالت الفنانة: “أنا لست قليلة أدب، لكنّني سأكون قليلة أدب للمرة الأولى. هذا أحقر وأسفل سؤال شفته بحياتي. وما فيي قلّك ليش، لأنّ ما بينحكى هيك شيء. عيب”.

أمّا ديراني فوجّه حديثه لبليق قائلاً: “هيدا بسمّو جنون، هيدا بدعسو تحت إجري، وبروح عليه قتلى. هيدا كان شرطي الأساسي، وأنت تخطّيت.. أنا بعتذر منّك، بس الموضوع استفزّني”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.