بالفيديو... رئيس وزراء ايطاليا يفاجئ الجميع في أول يوم عمل له   هاني شاكر ينزعج من كثرة الاعلانات ويوجّه رسالة لهذا الشخص   البنك الدولي: الأردن في مقدمة دول العالم بمعدّل "القراءة والكتابة" بين البالغين   الملك يرعى الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الاستقلال الثاني والسبعين   مدارس النظم الحديثة تحقق نصراً جديداً في مسابقة " بنك القاهرة عمان "   بيع شاورما الريم فرع جبل عمان بالمزاد العلني   الإفتاء تحدد زكاة الفطر وفدية الصيام..؟   كارثة امام تاج مول وفيات وإصابات ! تفاصيل   شاهد بالفيديو... توقيف مراقب بالأمانة أهان واعتدى على عامل وطن   الملقي قد ينسحب من المشهد بعد عبور قانون الضريبة الجديد.. ونقاش عاصف  
التاريخ : 15-01-2018
الوقـت   : 09:31am 

فيديو.. حكم يركل لاعباً ثم يطرده في الدوري الفرنسي

الشعب نيوز -

شهدت مباراة نانت وباريس سان جيرمان الأحد في الدوري الفرنسي واقعة غريبة وطريفة في آن قلما تحدث في مباريات كرة القدم على اختلاف مستوياتها ودرجاتها.

ففي الوقت الذي كانت تتجه في مباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي إلى نهايتها على وقع هجمة للباريسي اشترك المدافع البرازيلي لنانت دييغو كارلوس مع الحكم الذي تعثر فما كان منه إلى أن استدار حانقاً وركل اللاعب على ساقه.

ولم يكتف الحكم طوني شابرون بذلك بل أشهر البطاقة الصفراء بوجه كارلوس الذي كانت بحوزته أخرى مماثلة في الدقيقة 29 ليطرد من اللقاء بغرابة شديدة أثارت حفيظته فدفع الحكم معبراً عن غضبه.

واقعة نادرة وطريفة قد لا تمر مرور الكرام على جدول أعمال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في جلسته القادمة.

يذكر ان اللقاء انتهى بفوز باريس سان جيرمان بهدف نظيف.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.