عمار الصفدي رئيساً تنفيذياً لبنك الإسكان   إنجاز علمي جديد يضاف إلى إنجازات الدكتورة بسمة السليم   "الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي  
التاريخ : 15-01-2018
الوقـت   : 09:31am 

فيديو.. حكم يركل لاعباً ثم يطرده في الدوري الفرنسي

الشعب نيوز -

شهدت مباراة نانت وباريس سان جيرمان الأحد في الدوري الفرنسي واقعة غريبة وطريفة في آن قلما تحدث في مباريات كرة القدم على اختلاف مستوياتها ودرجاتها.

ففي الوقت الذي كانت تتجه في مباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي إلى نهايتها على وقع هجمة للباريسي اشترك المدافع البرازيلي لنانت دييغو كارلوس مع الحكم الذي تعثر فما كان منه إلى أن استدار حانقاً وركل اللاعب على ساقه.

ولم يكتف الحكم طوني شابرون بذلك بل أشهر البطاقة الصفراء بوجه كارلوس الذي كانت بحوزته أخرى مماثلة في الدقيقة 29 ليطرد من اللقاء بغرابة شديدة أثارت حفيظته فدفع الحكم معبراً عن غضبه.

واقعة نادرة وطريفة قد لا تمر مرور الكرام على جدول أعمال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في جلسته القادمة.

يذكر ان اللقاء انتهى بفوز باريس سان جيرمان بهدف نظيف.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.