103 فرع ومكتب للبنك الإسلامي الأردني بافتتاح مكتب "بوابة المفرق"   في كنف الملك أنتم يا متقاعدو الأمن العام   وفاة شرطي بعيار ناري خاطئ   الحكاية في الغوطة الشرقية ..كامل النصيرات   ميسي يدخل التاريخ محطماً رقم أسطورة ريال مدريد    تعداد المواشي قصة واقعية   المساهمون يتساءلون : ما هي الشركات التي وضع عليها الرمز ص ؟ وما الأسباب ؟   إحذروهم .. ابراهيم عبدالمجيد القيسي   وقفة احتجاجية في الكرك مطالبين بالافراج عن الناشط سياج المجالي وكافة معتقلي الكرك   عمان: القبض على سائق دهس ثلاثينية ولاذ بالفرار  
التاريخ : 15-01-2018
الوقـت   : 09:31am 

فيديو.. حكم يركل لاعباً ثم يطرده في الدوري الفرنسي

الشعب نيوز -

شهدت مباراة نانت وباريس سان جيرمان الأحد في الدوري الفرنسي واقعة غريبة وطريفة في آن قلما تحدث في مباريات كرة القدم على اختلاف مستوياتها ودرجاتها.

ففي الوقت الذي كانت تتجه في مباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي إلى نهايتها على وقع هجمة للباريسي اشترك المدافع البرازيلي لنانت دييغو كارلوس مع الحكم الذي تعثر فما كان منه إلى أن استدار حانقاً وركل اللاعب على ساقه.

ولم يكتف الحكم طوني شابرون بذلك بل أشهر البطاقة الصفراء بوجه كارلوس الذي كانت بحوزته أخرى مماثلة في الدقيقة 29 ليطرد من اللقاء بغرابة شديدة أثارت حفيظته فدفع الحكم معبراً عن غضبه.

واقعة نادرة وطريفة قد لا تمر مرور الكرام على جدول أعمال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في جلسته القادمة.

يذكر ان اللقاء انتهى بفوز باريس سان جيرمان بهدف نظيف.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.