103 فرع ومكتب للبنك الإسلامي الأردني بافتتاح مكتب "بوابة المفرق"   في كنف الملك أنتم يا متقاعدو الأمن العام   وفاة شرطي بعيار ناري خاطئ   الحكاية في الغوطة الشرقية ..كامل النصيرات   ميسي يدخل التاريخ محطماً رقم أسطورة ريال مدريد    تعداد المواشي قصة واقعية   المساهمون يتساءلون : ما هي الشركات التي وضع عليها الرمز ص ؟ وما الأسباب ؟   إحذروهم .. ابراهيم عبدالمجيد القيسي   وقفة احتجاجية في الكرك مطالبين بالافراج عن الناشط سياج المجالي وكافة معتقلي الكرك   عمان: القبض على سائق دهس ثلاثينية ولاذ بالفرار  
التاريخ : 15-01-2018
الوقـت   : 10:01am 

بالفيديو.. نجوى كرم تتألق بفستانٍ مثير!

الشعب نيوز -

أثارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ضجة كبيرة بسبب فستانها الذي ظهرت فيه مؤخراً. وبدت كرم كالأميرة بسبب قصة الفستان المميزة عند الصدر، كما أنه عكس قوامها وجمالها بشكلٍ لافت ومثير.

وكانت كرم، شاركت متابعيها على "انستغرام" بمقطع فيديو من إحدى حفلاتها وأرفقته بكلمات أغنيتها القديمة "لا تبكي يا ورود الدّار، ضلِّك غنّي بغيابو".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقطع ونال الآلاف من الاعجابات والتعليقات.

من جهة ثانية، تستعد "شمس الاغنية اللبنانية" لاحياء مجموعة من الحفلات خلال الاسابيع المقبلة تتنوع بين الخليج وكندا واميركا واوروبا. تبدأ اولى حفلاتها في السنة الجديدة الأسبوع المقبل في دار الاوبرا في الكويت.

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.