إنجاز علمي جديد يضاف إلى إنجازات الدكتورة بسمة السليم   "الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة  
التاريخ : 15-01-2018
الوقـت   : 10:01am 

بالفيديو.. نجوى كرم تتألق بفستانٍ مثير!

الشعب نيوز -

أثارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ضجة كبيرة بسبب فستانها الذي ظهرت فيه مؤخراً. وبدت كرم كالأميرة بسبب قصة الفستان المميزة عند الصدر، كما أنه عكس قوامها وجمالها بشكلٍ لافت ومثير.

وكانت كرم، شاركت متابعيها على "انستغرام" بمقطع فيديو من إحدى حفلاتها وأرفقته بكلمات أغنيتها القديمة "لا تبكي يا ورود الدّار، ضلِّك غنّي بغيابو".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقطع ونال الآلاف من الاعجابات والتعليقات.

من جهة ثانية، تستعد "شمس الاغنية اللبنانية" لاحياء مجموعة من الحفلات خلال الاسابيع المقبلة تتنوع بين الخليج وكندا واميركا واوروبا. تبدأ اولى حفلاتها في السنة الجديدة الأسبوع المقبل في دار الاوبرا في الكويت.

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.