عجلون .. تجدد إطلاق النار ورفض دعوات التهدئة   السيدة ميسي" تتحدّى على طريقة ليو.. مهارتها فاقت المنطق! (فيديو)   الوحدات يكشر عن أنيابه برباعية في مرمى الحسين إربد   اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية بعمان   النائب قراقيش : لن نسمح لاحد بان يستقوي على الدولة ومؤسساتها   قرد يخطف طفلا ويرفض التخلي عنه (فيديو)   "المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)   ديل بييرو يسخر من سطوة كريستيانو رونالدو   تمديد مهلة تصويب اوضاع المطبوعات الالكترونية   بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “  
التاريخ : 16-01-2018
الوقـت   : 07:27am 

رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل

الشعب نيوز -

قالت صحيفة 'أس' الإسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر مغادرة نادي ريال مدريد نهاية الموسم الحالي؛ بسبب شعوره بأنه تعرض للخداع من قبل الرئيس فلورونتينو بيريز.

وذكرت الصحيفة أن محيط رونالدو يؤكد معاناة اللاعب نفسيا بسبب ما يعتقد بأنه خديعة تعرض لها من بيريز، الذي لم يف بوعده بتحسين عقد اللاعب، الذي تعهد به عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقال رئيس النادي الملكي لرونالدو إن مسألة تحسين عقده الذي يربطه بالنادي حتى 2021 مسألة وقت.

وأشارت الصحيفة إلى أن أفضل لاعب في العالم لم يتردد في التصريح بمناسبات مختلفة بأنه يسعى لإنهاء مسيرته في مدريد، وأكد في تصريحات له عقب نهائي كأس العالم للأندية إنه ينوي التقاعد في ريال مدريد، ولكن القرار ليس بيده، في إشارة إلى انتظاره تحركا من الإدارة.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو تلقى رسائل غير مطمئنة من إدارة الريال عقب اهتمامها بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي الصيف الماضي، والاهتمام المتصاعد بضم النجم البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم أن رونالدو أسهم بدور كبير في تتويجات ريال مدريد التاريخية العام المنصرم، وأحرز خامس كراته الذهبية، فإنه تراجع للمركز الخامس في قائمة أفضل اللاعبين أجرا في العالم؛ ففي حين يحصل البرتغالي على 21 مليون يورو سنويا، يحصل غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على خمسين مليون يورو، كما يتقاضى نيمار 36 مليون يورو سنويا مع باريس سان جيرمان. (الجزيرة)

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.