بالفيديو... رئيس وزراء ايطاليا يفاجئ الجميع في أول يوم عمل له   هاني شاكر ينزعج من كثرة الاعلانات ويوجّه رسالة لهذا الشخص   البنك الدولي: الأردن في مقدمة دول العالم بمعدّل "القراءة والكتابة" بين البالغين   الملك يرعى الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الاستقلال الثاني والسبعين   مدارس النظم الحديثة تحقق نصراً جديداً في مسابقة " بنك القاهرة عمان "   بيع شاورما الريم فرع جبل عمان بالمزاد العلني   الإفتاء تحدد زكاة الفطر وفدية الصيام..؟   كارثة امام تاج مول وفيات وإصابات ! تفاصيل   شاهد بالفيديو... توقيف مراقب بالأمانة أهان واعتدى على عامل وطن   الملقي قد ينسحب من المشهد بعد عبور قانون الضريبة الجديد.. ونقاش عاصف  
التاريخ : 17-01-2018
الوقـت   : 12:48pm 

الرياطي يطرح الثقة بحكومة الملقي - وثيقة

الشعب نيوز -

طرح النائب محمد الرياطي ، مذكرة نيابية لطرح الثقة بحكومة الدكتور هاني الملقي ، بعد عملية رفع الاسعار الاخيرة التي طالت العديد من السلع الاساسية للمواطنين . 

وقال الرياطي : "من كان صادقا مع ربه ونفسه والناس اجمعين (((فليوقع))) ويلتزم !!! وغير ذلك بنظري سيكون شريكا مع الحكومة ؛؛؛ ، ها انا استخدم كل ما بطاقتي لاجل الدفاع عنكم".

وأضاف : " ايضا انتم كشعب ان كنتم صادقين بالألم والضرر الواقع عليكم من هذه الحكومة عليكم اذا التواصل مع نوابكم والطلب منهم الوقوف معكم والزامهم بالتوقيع لأجلكم ؛ وغير ذلك ايضا ستكونوا شركاء مع الحكومة بصمتكم وقبولكم للواقع دون ان تتحركوا والاكتفاء فقط بالنقد والنفير عبر التواصل الاجتماعي" .

وتابع : "للعلم سادفع ثمن هذه المذكرة كثيرا ولكن املي بالله ان يحفظنا من مكرهم وعداءهم لانني انوي بذلك الدفاع عن الفقراء والمساكين طالبا النصر والأجر من الله عز وجل" .

وارفق الرياطي مع المذكرة هاشتاق "الفرصة الاخيرة".

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.