عمار الصفدي رئيساً تنفيذياً لبنك الإسكان   إنجاز علمي جديد يضاف إلى إنجازات الدكتورة بسمة السليم   "الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي  
التاريخ : 17-01-2018
الوقـت   : 12:48pm 

الرياطي يطرح الثقة بحكومة الملقي - وثيقة

الشعب نيوز -

طرح النائب محمد الرياطي ، مذكرة نيابية لطرح الثقة بحكومة الدكتور هاني الملقي ، بعد عملية رفع الاسعار الاخيرة التي طالت العديد من السلع الاساسية للمواطنين . 

وقال الرياطي : "من كان صادقا مع ربه ونفسه والناس اجمعين (((فليوقع))) ويلتزم !!! وغير ذلك بنظري سيكون شريكا مع الحكومة ؛؛؛ ، ها انا استخدم كل ما بطاقتي لاجل الدفاع عنكم".

وأضاف : " ايضا انتم كشعب ان كنتم صادقين بالألم والضرر الواقع عليكم من هذه الحكومة عليكم اذا التواصل مع نوابكم والطلب منهم الوقوف معكم والزامهم بالتوقيع لأجلكم ؛ وغير ذلك ايضا ستكونوا شركاء مع الحكومة بصمتكم وقبولكم للواقع دون ان تتحركوا والاكتفاء فقط بالنقد والنفير عبر التواصل الاجتماعي" .

وتابع : "للعلم سادفع ثمن هذه المذكرة كثيرا ولكن املي بالله ان يحفظنا من مكرهم وعداءهم لانني انوي بذلك الدفاع عن الفقراء والمساكين طالبا النصر والأجر من الله عز وجل" .

وارفق الرياطي مع المذكرة هاشتاق "الفرصة الاخيرة".

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.