صورة تجمع المغفور له الملك الحسين بن طلال ومدير الاذاعة السابق ابراهيم السمان   انهيارات صخرية واتربة على طريق جرش - عمان   حادث تصادم بين خمس مركبات على جسر الياسمين   مايا دياب والأحمر المثير! (صور)   10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة..هل تخطت بها حدود الجرأة؟   من هيفاء وهبي إلى ليدي غاغا.. كيف تحول المخمل من الترف إلى العصرية؟   المقاومة في غزة تُفقد العدو قوة الردع   قصة اختطاف قنديل مفبركة!   جائزة تمبلتون الانسانيه – مبارك مولاي جلالة الملك عبد الله الثاني كتب د عماد الحسبان   وفاة جديدة من ضحايا فاجعة البحر الميت  
التاريخ : 18-01-2018
الوقـت   : 07:51pm 

تزوير جواز سفر الفنانة مصرية ريهام حجاج

الشعب نيوز -

 

فوجئت الفنانة ريهام حجاج بصفحة تحمل اسمها على موقع “فايسبوك”، وتحمل علامة التوثيق الزرقاء، دون علمها، رغم وجود صفحتها الشخصية المسؤولة عنها وهي غير موثقة.

وتبرأت الفنانة الشابة تماماً من الصفحة الموثقة، وأكدت أنها لا تربطها بها أي صلة، وأنها تعرضت لتزوير أوراقها الرسمية، وبالتحديد جواز السفر، الذي استغله القائم على الصفحة لانتحال شخصيتها وتوثيق الصفحة.

وكتبت على صفحتها على “انستغرام”: “صفحة الفيسبوك الموثقة مش أنا، زوروا باسبوري ووثقوها من فضلكم اعملوا report، قلة أدب وسفالة ووقاحة وانعدام ضمير”.

وعلمت “لها” أن حجاج لن تتوقف عند حدّ تنبيه جمهورها، لكنها ستلجأ لمباحث الانترنت، وتسعى حالياً للتواصل مع إدارة “فايسبوك” لحلّ الأزمة وعدم استغلال هذه الصفحة لاسمها.

يذكر أن الشابة تشارك في بطولة مسلسل “الكبريت الأحمر” الجزء الثاني، مع أحمد السعدني وداليا مصطفى، وسيمون

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.