بالفيديو... رئيس وزراء ايطاليا يفاجئ الجميع في أول يوم عمل له   هاني شاكر ينزعج من كثرة الاعلانات ويوجّه رسالة لهذا الشخص   البنك الدولي: الأردن في مقدمة دول العالم بمعدّل "القراءة والكتابة" بين البالغين   الملك يرعى الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الاستقلال الثاني والسبعين   مدارس النظم الحديثة تحقق نصراً جديداً في مسابقة " بنك القاهرة عمان "   بيع شاورما الريم فرع جبل عمان بالمزاد العلني   الإفتاء تحدد زكاة الفطر وفدية الصيام..؟   كارثة امام تاج مول وفيات وإصابات ! تفاصيل   شاهد بالفيديو... توقيف مراقب بالأمانة أهان واعتدى على عامل وطن   الملقي قد ينسحب من المشهد بعد عبور قانون الضريبة الجديد.. ونقاش عاصف  
التاريخ : 18-01-2018
الوقـت   : 07:51pm 

تزوير جواز سفر الفنانة مصرية ريهام حجاج

الشعب نيوز -

 

فوجئت الفنانة ريهام حجاج بصفحة تحمل اسمها على موقع “فايسبوك”، وتحمل علامة التوثيق الزرقاء، دون علمها، رغم وجود صفحتها الشخصية المسؤولة عنها وهي غير موثقة.

وتبرأت الفنانة الشابة تماماً من الصفحة الموثقة، وأكدت أنها لا تربطها بها أي صلة، وأنها تعرضت لتزوير أوراقها الرسمية، وبالتحديد جواز السفر، الذي استغله القائم على الصفحة لانتحال شخصيتها وتوثيق الصفحة.

وكتبت على صفحتها على “انستغرام”: “صفحة الفيسبوك الموثقة مش أنا، زوروا باسبوري ووثقوها من فضلكم اعملوا report، قلة أدب وسفالة ووقاحة وانعدام ضمير”.

وعلمت “لها” أن حجاج لن تتوقف عند حدّ تنبيه جمهورها، لكنها ستلجأ لمباحث الانترنت، وتسعى حالياً للتواصل مع إدارة “فايسبوك” لحلّ الأزمة وعدم استغلال هذه الصفحة لاسمها.

يذكر أن الشابة تشارك في بطولة مسلسل “الكبريت الأحمر” الجزء الثاني، مع أحمد السعدني وداليا مصطفى، وسيمون

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.