نرمين الفقي إلى المحاكمة بتهمة "وعد بالزواج" مقابل 8 ملايين جنيه   العثور على جثة شخص متفحمة في الرمثا   من مدينة السلاطين إعلان التحالف الهاشمي العثماني لنصرة فلسطين   "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف   د.بسام روبين يكتب… انواع الاردنيين !!!   صور لمرضى سرطان في "البشير" تثير الشارع الاردني.. والنائب المسيمي تطالب بالتحقيق- شاهد   الملك يهاتف عباس للاطمئنان على صحته   محكمة الجنايات الكبرى تصدر حكمها بمتهم قتل وافد من جنسية عربية بسلاح ناري   مناشدة الى مدير عام شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية   فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ .....  
التاريخ : 19-01-2018
الوقـت   : 04:41pm 

بالفيديو ..فوز ريال مدريدعلى ليغانيس في كأس إسبانيا

الشعب نيوز -

أحرز ماركو أسينسيو هدفا في الدقيقة 89 ليمنح ريال مدريد فوزا صعبا بهدف نظيف على مستضيفه ليغانيس في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، مساء الخميس.


وكان المدرب زين الدين زيدان أخرج الثنائي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل من التشكيلة الأساسية معتمدا على مجموعة من الصف الثاني لكن حتى الاعتماد على الشباب لم يؤت ثماره إلى أن نجح أسينسيو في هز الشباك في نهاية المباراة ليحقق ريال فوزه الأول في 4 مباريات.
وبعد المباراة، قال زيدان للصحفيين: 'لا نستطيع القول إننا لعبنا بشكل جيد لكننا نجحنا في الفوز وهو أمر مهم للعبور للدور التالي'.

وأضاف، 'الآن نحن بحاجة إلى سلسلة انتصارات ويجب أن نتحلى بالصبر والإيمان أننا نستطيع فعل ذلك لو اتحدنا سويا. هذا الفوز فرصة لسلسلة انتصارات في مباراتين أو ثلاث أو أربع'.

هذا وتقام مباراة الإياب باستاد سانتياغو برنابيو يوم 24 يناير/ كانون الثاني الحالي.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.