مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 20-01-2018
الوقـت   : 10:52am 

العقبة على موعد مع انطلاق الكرنفال الرابع.. فعاليات ونشاطات ترفيهية و"جت" حاضرة بقوة - صور

الشعب نيوز -

 

 

 

 

خاص

 

العقبة ثغر الاردن الباسم على موعد مع انطلاقة فعاليات كرنفال العقبة الرابع اعتبارا من تاريخ 1/2/2018 ولمدة شهر.. هذا الكرنفال الذي اثبت نجاحه على مدار السنوات الثلاث الماضية وساهم في تحريك القطاعات التجارية والسياحية والاستثمارية واستقطاب الزائرين والسياح من الاردن والخارج ونيل رضاهم واعجابهم.

 

ويشتمل الكرنفال الذي تنفذه سلطة منطقة العقبة الاقتصادية بالتعاون مع القطاعات السياحية الخاصة هذا العام على فعاليات ونشاطات متنوعة ترقى الى اسم العقبة ومكانتها واذواق زائريها وتشتمل على جولات سياحية وسباقات ومهرجانات وبازارات والعاب مائية وعروض فنية وفلكلورية وجلسات ثقافية.

 

ويلمع اسم شركة جت للسياحة كاحد اقطاب هذا الكرنفال حيث توفر الشركة جولات سياحية بباصات مكشوفة وباسعار تنافسية وخدمات عالية وراحة تامة.

 

الى جانب العروض الفندقية باسعار رمزية تشجيعا للسياحة الداخلية بالعقبة.

 

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.