"الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي  
التاريخ : 20-01-2018
الوقـت   : 10:52am 

العقبة على موعد مع انطلاق الكرنفال الرابع.. فعاليات ونشاطات ترفيهية و"جت" حاضرة بقوة - صور

الشعب نيوز -

 

 

 

 

خاص

 

العقبة ثغر الاردن الباسم على موعد مع انطلاقة فعاليات كرنفال العقبة الرابع اعتبارا من تاريخ 1/2/2018 ولمدة شهر.. هذا الكرنفال الذي اثبت نجاحه على مدار السنوات الثلاث الماضية وساهم في تحريك القطاعات التجارية والسياحية والاستثمارية واستقطاب الزائرين والسياح من الاردن والخارج ونيل رضاهم واعجابهم.

 

ويشتمل الكرنفال الذي تنفذه سلطة منطقة العقبة الاقتصادية بالتعاون مع القطاعات السياحية الخاصة هذا العام على فعاليات ونشاطات متنوعة ترقى الى اسم العقبة ومكانتها واذواق زائريها وتشتمل على جولات سياحية وسباقات ومهرجانات وبازارات والعاب مائية وعروض فنية وفلكلورية وجلسات ثقافية.

 

ويلمع اسم شركة جت للسياحة كاحد اقطاب هذا الكرنفال حيث توفر الشركة جولات سياحية بباصات مكشوفة وباسعار تنافسية وخدمات عالية وراحة تامة.

 

الى جانب العروض الفندقية باسعار رمزية تشجيعا للسياحة الداخلية بالعقبة.

 

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.