عجلون .. تجدد إطلاق النار ورفض دعوات التهدئة   السيدة ميسي" تتحدّى على طريقة ليو.. مهارتها فاقت المنطق! (فيديو)   الوحدات يكشر عن أنيابه برباعية في مرمى الحسين إربد   اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية بعمان   النائب قراقيش : لن نسمح لاحد بان يستقوي على الدولة ومؤسساتها   قرد يخطف طفلا ويرفض التخلي عنه (فيديو)   "المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)   ديل بييرو يسخر من سطوة كريستيانو رونالدو   تمديد مهلة تصويب اوضاع المطبوعات الالكترونية   بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “  
التاريخ : 20-01-2018
الوقـت   : 01:11pm 

هكذا تداول الأردنيون المنخفض الجوي عبر مواقع التواصل

الشعب نيوز -

تصدر هاشتاق #المنخفض_ الجوي"، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ صباح الخميس الماضي.

وتجاوز عدد التغريدات التي تضمنت الهاشتاق، ألفي تغريدة، تراوحت بين تحذير الناس من خطورة المنخفض، وتغريدات فكاهية، وأخرى تشيد بجهود الجهات المسؤولة التي أعلنت استنفارها منذ مساء الأربعاء الماضي، لتفادي حدوث أي تقصير، كما تضمنت صورا ومقاطع فيديو.

ناشطة كتبت تغريدة قالت فيها : " لسه مارفعوا اسعار الخبز والدكانه اللي بحارتنا صار حاطط اعلان عالباب يوجد لدينا خبز سعودي مهرب !!"

وعلقت أخرى : " عزيزتي ٢٠١٨: الله يعطيكي العافيه، غلبناكي معنا .. لساتنا بنص شهر واحد وشفنا الي عمرنا ما شفناه .. اعاصير،ضرايب، مصايب.. خلص فرصه سعيده،انا راجعه على ٢٠١٧ .. الي حابب يرجع معي، ترا الباص بتحرك عالسبعه☝️وتذكرته على حسابي".

وكتب آخر : الي مضيع واحد من ولادة ، لوح زينكو ، جاكيت ، باب سطح، سيارة افانتي ، يرن عليّ".

ناشط آخر أضاف ساخرا : " عاد خلص فكونا من قصه الزينكو ...هسا مين طاير ليه سجاده ثلاثه متر في مترين عليها حرق مكواي وحرق بريق شاي ".

ونشر آخر : " هام جداً وعاجل .. فيه مخالفة حبيت أنبهكم عليها يقع فيها اغلب الناس ! و هي قول: صباح الأنوار، مساء الأنوار و هذا خطأ و الصح أن نقول"صباح النور. مساء النور"ليش الإسراف؟ لمبه وحدة تكفي و شكراً .. مع تحيات هاني الملقي " .

وتساءلت مغردة : " كريم واوبر ما عندهم قوارب ؟"

وكتب مغرد : " في منخفض جديد جاي الاثنين باذن الله انتبهوا المنخفض إسمو " الطايح رايح " حبال غسيل ، زينقوا ، شجر ، شوادر ، بنآدمين كلو رايح"




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.