مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 20-01-2018
الوقـت   : 01:16pm 

برشلونة يحسم الجدل حول اتفاقه مع جريزمان

الشعب نيوز -

أصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانا رسميا، كشف فيه حقيقة المعلومات التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن اتفاقه مع أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، على الانضمام لصفوفه في الموسم المقبل.

وقال النادي الكتالوني: "نادي برشلونة ينفي بشدة المعلومات التي ظهرت في الساعات القليلة الماضية في وسائل الإعلام المختلفة التي تشير إلى أن لاعب أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، قد وقع على اتفاق مزعوم مع نادي برشلونة، والذي ينفى تماما هذه الأخبار ويكرر احترامه الكامل لنادي أتلتيكو مدريد".

وكانت تقارير في صحيفتي موندو ديبورتيفو وسبورت، قد قالت خلال الساعات الماضية إن برشلونة، اتفق مع جريزمان البالغ من العمر 26 عاما، على الانضمام لصفوفه الصيف المقبل، حيث سيرتدي الفرنسي القميص رقم 7 مع البلوجرانا.

 


كما أكدت التقارير أن هناك عقوبة مالية على برشلونة وجريزمان، في حال إخلال أحدهما بالاتفاق بينهما، سواء تراجع البارسا عن إتمام الصفقة، أو غير اللاعب رأيه لينتقل لناد آخر مثل مانشستر يونايتد.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.