الحوار الأردني- الأردني ومناصب المجاملات .. د. شهاب المكاحله – واشنطن   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   ابو رمان يطالب بالافراج عن معتقلي السلط..   ما بين التعديل والتبديل   السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تنظيم الاتصالات تمنح 3 رخص مشغل بريد خاص   الشياب : "سنقود حراك في شمال المملكة والملقي في عالم اخر"   "Orange" الأردن تطرح عروضاً مطورة لمشتركي المنازل بأسعار منافسة    اشرف عبدالله الف مبروك الخطوبة  
التاريخ : 20-01-2018
الوقـت   : 04:28pm 

برشلونة يمدد عقد بيكيه بشرط جزائي "خيالي"

الشعب نيوز -
أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الخميس، تمديد عقد لاعبه جيرارد بيكيه مدة أربعة مواسم حتى 30 يونيو 2022، واضعا شرطا جزائيا "خياليا" نظرا إلى العمر المتقدم للاعب.
 
وقال النادي في بيان على موقعه الإلكتروني إنه توصل لاتفاق مع اللاعب لتمديد عقده مع قيمة شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو ( 611 مليون دولار)، مضيفا أنه سيتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن موعد توقيع العقد الجديد.
 
وكان الشرط الجزائي في العقد القديم يبلغ 200 مليون يورو.
 
ولعب بيكيه 421 مباراة مع برشلونة، سجل فيها 37 هدفا وفاز بعدد كبير من الألقاب مع النادي منها دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي إضافة إلى كأس العالم للأندية.
 
وبدأ بيكيه 30 عاما مسيرته الرياضية في برشلونة في 1997 ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد في 2004 وأعير في 2006 إلى ريال سرقطسة، ليعود بعد ذلك إلى برشلونة بقيادة المدير الفني بيبي غوارديولا في 2008.
 
الحقيقة الدولية - وكالات



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.