مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 20-01-2018
الوقـت   : 04:28pm 

برشلونة يمدد عقد بيكيه بشرط جزائي "خيالي"

الشعب نيوز -
أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الخميس، تمديد عقد لاعبه جيرارد بيكيه مدة أربعة مواسم حتى 30 يونيو 2022، واضعا شرطا جزائيا "خياليا" نظرا إلى العمر المتقدم للاعب.
 
وقال النادي في بيان على موقعه الإلكتروني إنه توصل لاتفاق مع اللاعب لتمديد عقده مع قيمة شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو ( 611 مليون دولار)، مضيفا أنه سيتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن موعد توقيع العقد الجديد.
 
وكان الشرط الجزائي في العقد القديم يبلغ 200 مليون يورو.
 
ولعب بيكيه 421 مباراة مع برشلونة، سجل فيها 37 هدفا وفاز بعدد كبير من الألقاب مع النادي منها دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي إضافة إلى كأس العالم للأندية.
 
وبدأ بيكيه 30 عاما مسيرته الرياضية في برشلونة في 1997 ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد في 2004 وأعير في 2006 إلى ريال سرقطسة، ليعود بعد ذلك إلى برشلونة بقيادة المدير الفني بيبي غوارديولا في 2008.
 
الحقيقة الدولية - وكالات



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.