الحوار الأردني- الأردني ومناصب المجاملات .. د. شهاب المكاحله – واشنطن   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   ابو رمان يطالب بالافراج عن معتقلي السلط..   ما بين التعديل والتبديل   السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تنظيم الاتصالات تمنح 3 رخص مشغل بريد خاص   الشياب : "سنقود حراك في شمال المملكة والملقي في عالم اخر"   "Orange" الأردن تطرح عروضاً مطورة لمشتركي المنازل بأسعار منافسة    اشرف عبدالله الف مبروك الخطوبة  
التاريخ : 20-01-2018
الوقـت   : 04:33pm 

فنان شهير تحرش بصحافية في شقته.. وهذا ما حدث بعدها!

الشعب نيوز -

اتهمت امرأة النجم الأميركي مايكل دوغلاس بالقيام بتصرفاتٍ مخلة بالآداب، وقالت إنه تحرش بها لفظياً مراراً وأتى بفعل غير لائق أمامها عندما كانت تعمل لديه في الثمانينات.

وقالت الصحفية والمؤلفة سوزان برودي في برنامج "توداي" الذي يعرض على شبكة "إن.بي.سي نيوز": "كان يعتقد أنه ملك العالم، وأنه يمكن أن يهينني دون أن يحدث أي شيء".

وأصدر دوغلاس (73 عاماً) نفياً استباقياً لهذه الرواية في مقالات نشرت خلال الأسبوعين الماضيين ووصفها بأنها تلفيق. وقال وكيله الإعلامي آلن بري أمس الجمعة، إنه لن يكون هناك تعليق آخر.

وبرودي مديرة تنفيذية سابقة في استوديوهات وارنر براذرز، وعملت بشركة إنتاج دوغلاس لثلاث سنوات. وقالت إن دوغلاس استخدم مراراً ألفاظاً خارجة في أحاديثهما، وإن الأمر وصل إلى حد تحسسه أعضائه التناسلية أمامها خلال اجتماع عمل في شقته في نيويورك عام 1989، مشيرةً إلى أنها شعرت برعب شديد فهرعت نحو الباب.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.