مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر   عروض مخجلة تحت القبة .. ! حسين الرواشدة   الغرايبة يزاود على النواب.. ويتجاوز الرئيس في نقل ابن وزارته ومنطقته الى الجمارك!   مقتل رجل وامرأة بعيارات نارية داخل منزل في خريبة السوق   شاهدوا.. نادين نسيب نجيم تحدث ضجة بفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي   فساد قديم وجديد .. فارس الحباشنة   القبض على مروج مخدرات بحوزته 7 كغم بودرة حشيش بعمان  
التاريخ : 20-01-2018
الوقـت   : 04:33pm 

فنان شهير تحرش بصحافية في شقته.. وهذا ما حدث بعدها!

الشعب نيوز -

اتهمت امرأة النجم الأميركي مايكل دوغلاس بالقيام بتصرفاتٍ مخلة بالآداب، وقالت إنه تحرش بها لفظياً مراراً وأتى بفعل غير لائق أمامها عندما كانت تعمل لديه في الثمانينات.

وقالت الصحفية والمؤلفة سوزان برودي في برنامج "توداي" الذي يعرض على شبكة "إن.بي.سي نيوز": "كان يعتقد أنه ملك العالم، وأنه يمكن أن يهينني دون أن يحدث أي شيء".

وأصدر دوغلاس (73 عاماً) نفياً استباقياً لهذه الرواية في مقالات نشرت خلال الأسبوعين الماضيين ووصفها بأنها تلفيق. وقال وكيله الإعلامي آلن بري أمس الجمعة، إنه لن يكون هناك تعليق آخر.

وبرودي مديرة تنفيذية سابقة في استوديوهات وارنر براذرز، وعملت بشركة إنتاج دوغلاس لثلاث سنوات. وقالت إن دوغلاس استخدم مراراً ألفاظاً خارجة في أحاديثهما، وإن الأمر وصل إلى حد تحسسه أعضائه التناسلية أمامها خلال اجتماع عمل في شقته في نيويورك عام 1989، مشيرةً إلى أنها شعرت برعب شديد فهرعت نحو الباب.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.