"إخفاقات" للحكومة والبرلمان.. فهل من رحيل قريب؟   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   إربد: رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة إلى 10 سنوات   إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش   المحامي طارق ابو راغب يكتب .. اخبار غريبه .   الوطن الجريح .. يارا الغزاوي   مايا دياب بإطلالة هندية بامتياز.. “عش حياتك كما تُحبّ” .. صور   شاهدوا فضيحة إبنة باراك أوباما.. قد تواجه السجن بسبب ما فعلته   4.246 مليون دينار أردني أرباح شركة الشرق العربي للتأمين (gig – Jordan) للعام 2018   إلى رفيق دربي وقلبي إلى الزوج الحنون والمحب ..  
التاريخ : 21-01-2018
الوقـت   : 07:42pm 

فستان زفاف ارتدته ممثلة تونسية في عرسها يثير استياءً شعبياً في بلادها- فيديو

الشعب نيوز -

لا يزال "الفستان" الذي ارتدته الممثلة التونسية مرام بن عزيزة، حتى بعد مضي يومين على زفافها،حديث المغاربيين على شبكات التواصل الاجتماعي.

فبحسب خبر نشر على موقع Tunivisions، احتفلت الممثلة الثلاثينية بزواجها من رجل أعمال تونسي مقيم في فرنسا، في حفل حضره عدد من أصدقاء العائلتين وأقاربهما، في العاصمة الفرنسية، في الـ19 من يناير/كانون الثاني 2018.

لكن نجم العرس كان الفستان غريب التصميم، الذي لم يعجب جمهور الفنانة، إذ توجّهوا بالآلاف إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن استيائهم منه، إلى الدرجة التي جعلت أحد الشباب "يصمم" نسخته الخاصة من هذا الفستان المكشوف.

وجاءت بعض التعليقات ساخرة من الفستان معتبرة إياه غير أنيق، و مبالغ فيه ولا يليق بحفل زفاف، بينما اعتبر آخرون أن للعروس الحرية التامة في ارتداء ما تشاء في يوم زفافها.

علماً أن الممثلة عادت وارتدت فستاناً آخر في الحفل بدت فيه مثل الأميرات ونال استحسان المعلقين، لكن هذا الفستان لم يحظ بذات شهرة الفستان المكشوف.

لكن الجدير بالذكر أن بن عزيزة تتميز دائماً بظهورها وملابسها الجريئة غير تقليدية وغير معتادة.

بن عزيزة هي ممثلة وعارضة أزياء من مواليد ٢٥ ديسمبر/كانون الثاني عام ١٩٨٦ ، دخلت مجال عروض الأزياء والإعلانات وهي طفلة، ثم قدمت عروضاً لماركات عالمية وتعاملات مع كبرى دور الأزياء، إلى أن اتجهت في السنوات الأخيرة لاستكمال المشوار أمام كاميرا التلفزيون والسينما فشاركت في عدة أعمال تونسية محلية مثل مسلسل "سكول2".








pic


pic


First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.