"الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي  
التاريخ : 21-01-2018
الوقـت   : 10:09pm 

مجهول يهاجم طالبه كويتيه في اربد باداه حاده والامن يلقي القبض عليه "تفاصيل"

الشعب نيوز -

قال مصدر امني ان طالبة جامعية من دولة الكويت الشقيق تقدمت امس بشكوى لمديرية شرطة محافظة اربد بتعرضها للتجهم من قبل مجهول كان يحمل اداه حادة اثناء وجودها بالشارع العام بالقرب من مقر اقامتها في مدينة اربد وانها فقدت قلادة ذهبية كانت ترتديها اثناء الحادثة مما ادى الي اصابتها بجرح قطعي في منطقة اليد وحالتها العامة حسنة . 

واضاف المصدر انه فور تلقي البلاغ تم المباشرة بالتحقيق في تلك الحادثة والتواصل مع السفارة الكويتية في عمان ووضعها بتفاصيل الحادثة وتولى فريق تحقيق خاص من شرطة اربد والبحث الجنائي لمتابعه التحقيقيات في الحادثة وكشف ملابساتها والقبض على مرتكبها . 

واكد المصدر ان هذه الحادثة الفردية لا تمثل المجتمع الاردني الذي اعتاد على احتضان الاشقاء واستقبالهم والذود عنهم وعدم السماح لاحد المساس بهم ، وانه لن يسمح لتلك الحادثة ان تمضي دون حساب و اتخاذ اشد الاجراءات القانونية والادارية حيالها .

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.