خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 25-01-2018
الوقـت   : 03:57pm 

كم مرة يمكن استخدام زيت القلي؟

الشعب نيوز -

تعتقد الكثير من ربات المنازل أن بالإمكان استخدام زيت القلي مرات عديدة، في حين تفضل أخريات التخلص من الزيت بعد أول استخدام، ولكن الخبراء يقولون إن عدد مرات استخدام أي نوع من الزيت يعتمد على مجموعة من العوامل والشروط، حسب موقع "فودز إن جي".

ويشير الموقع الى أنه "أول ما يجب الانتباه له عند استعمال الزيت للقلي هو الرغوة التي تظهر على السطح، فهي علامة على فساد الزيت، ولكنها قد لا تكون بالضرورة كذلك، ومن الأفضل اقترانها مع علامات أخرى، للتأكد من أن الزيت لم يعد صالحاً للاستعمال".

بعد ذلك، يمكن تجريب القليل من الزيت، وفي حال ظهور رائحة غير طبيعية، فهذا يشير إلى أن الزيت فاسد، كما أن اللون الداكن للزيت يعد مؤشراً سلبياً يدل على أنه غير صالح للاستعمال ويجب التخلص منه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.