حوادث وتجمهر المواطنيين   الدكتور معروف البخيت وضرورة مواجهة التحديات وتحصين الجبهه الداخليه(١)   ’جـــت’ توزع 1.296 مليون دينار ارباحا نقدية   الأردنية الفرنسية للتأمين تصادق على تقريرها المالي لعام 2017   صاعقة برق تسفر عن حريق مسجد في الرمثا..   إغلاق نفق حوشا في إربد بسبب ارتفاع منسوب المياه   "الإستثماري" يوزع 10 ملايين دينار ارباحا نقدية على المساهمين   وزارة العمل تنظم معرض تشغيلي لتوفير فرص عمل في مدينة اربد   احتجاز أردني في اسرائيل والخارجية تتابع قضيته   ليفربول يكتسح روما بخماسية قاسية بقيادة صلاح  
التاريخ : 25-01-2018
الوقـت   : 03:57pm 

كم مرة يمكن استخدام زيت القلي؟

الشعب نيوز -

تعتقد الكثير من ربات المنازل أن بالإمكان استخدام زيت القلي مرات عديدة، في حين تفضل أخريات التخلص من الزيت بعد أول استخدام، ولكن الخبراء يقولون إن عدد مرات استخدام أي نوع من الزيت يعتمد على مجموعة من العوامل والشروط، حسب موقع "فودز إن جي".

ويشير الموقع الى أنه "أول ما يجب الانتباه له عند استعمال الزيت للقلي هو الرغوة التي تظهر على السطح، فهي علامة على فساد الزيت، ولكنها قد لا تكون بالضرورة كذلك، ومن الأفضل اقترانها مع علامات أخرى، للتأكد من أن الزيت لم يعد صالحاً للاستعمال".

بعد ذلك، يمكن تجريب القليل من الزيت، وفي حال ظهور رائحة غير طبيعية، فهذا يشير إلى أن الزيت فاسد، كما أن اللون الداكن للزيت يعد مؤشراً سلبياً يدل على أنه غير صالح للاستعمال ويجب التخلص منه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.