"الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي  
التاريخ : 07-02-2018
الوقـت   : 05:56am 

شاهد.. لطيفة تبهر محبيها بفستان قصير شفاف

الشعب نيوز -

ابهرت الفنانة التونسية لطيفة محبيها بطلّة ساحرة اختارتها لحضور حفل زفاف أحد أصدقائها، وحرصت على استعراض إطلالتها بصور نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
لطيفة خرجت عن المعتاد منها بارتداء فساتين طويلة، وظهرت بفستان أبيض قصير شفاف، وتزينت بماكياج قوي، في الوقت الذي أسدلت فيه شعرها بطريقة زادتها جمالاً وجاذبية، وهو الـ«لوك» الذي تفاعل معه فانز الفنانة بتعليقات تغزلوا فيها بأناقة لطيفة.

يُذكر أن لطيفة كانت قد احتفلت مؤخراً بإطلاق ألبومها الجديد «فريش»، والذي يضم 13 أغنية متنوعة اللهجات ما بين المصرية، واللبنانية، والتونسية والمغربية.
من ناحية أخرى، تستعد لطيفة للجلوس مرة أخرى على مقعد المذيعين، حيث أنها تجهز لتقديم برنامج فني ضخم، من إنتاج إحدى الوكالات الإعلانية الخاصة، الذي يمتلكها وزير سابق، وتصل تكلفة البرنامج الأولية إلى 70 مليون جنية، وهو البرنامج الثاني الذي تقدمه الفنانة بعد «يلا نغني».

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.