الحوار الأردني- الأردني ومناصب المجاملات .. د. شهاب المكاحله – واشنطن   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   ابو رمان يطالب بالافراج عن معتقلي السلط..   ما بين التعديل والتبديل   السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تنظيم الاتصالات تمنح 3 رخص مشغل بريد خاص   الشياب : "سنقود حراك في شمال المملكة والملقي في عالم اخر"   "Orange" الأردن تطرح عروضاً مطورة لمشتركي المنازل بأسعار منافسة    اشرف عبدالله الف مبروك الخطوبة  
التاريخ : 07-02-2018
الوقـت   : 06:04am 

حسناء "فيكتوريا سيكريت" في حياة "مهند".. وزوجة الأخير تصاب بجنون الغيرة!

الشعب نيوز -

يستعد الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ لتصوير إعلان جديد لماركة الجينز التركية Mavi، هذه المرة سترافق الممثل في الإعلان عارضة الأزياء الهولندية رومي ستريغد.

وتتوقع الصحافة التركية أن تختلق زوجة الممثل المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، خبيرة الموضة باشاك ديزار، أزمة جديدة بسبب جمال عارضة ماركة "فيكتوريا سيكريت".

وبحسب الصحافة التركية، فإن التوقعات لم تأت من فراغ، بل لأن ديزار أحدثت أزمة منذ أسابيع عندما تابع زوجها صفحة عارضة الأزياء الأميركية وشيلا جوردا على الشبكات الاجتماعية، ما جعل باشاك تشعر بالغيرة وتجبر زوجها على إلغاء المتابعة.

وقامت عارضة الأزياء الأميركية بمتابعة كيفانش وزوجته على الشبكات الاجتماعية بعد مشاركة الممثل التركي في إعلان لكوكا كولا.

وبدأت باشاك تغار من وشيلا قبل بدء التصوير، إذ أجبرت زوجها على الظهور في الإعلان المصور بخاتم الزواج.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.