مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 07-02-2018
الوقـت   : 02:00pm 

تفاصيل جديدة حول سطو الضليل

الشعب نيوز -

قال مصدر أمني ان المجهولين اللذين دخلا صباح اليوم الاربعاء الى مكتب بريد الضليل احدهما كان يرتدي 'نقابا' وقاما بتهديد احد الموظفين بواسطة سلاح ناري وتمكنا من سلب مبلغ 24 ألف دينار ولاذا بالفرار.

واشار المصدر انهم لم يتمكنوا من معرفة هويتهما بسبب تعطل كاميرات مكتب البريد.

وبين ان شركة البريد متعاقدة مع شركة لتحويل الأموال، اذ يقوم عمال بنغال وجنسيات اخرى بتحويل اموالهم من العملة الاردنية الى عملات بلادهم ما يستدعي وجود مبالغ مالية بالآلاف في المكتب.

من جهته أكد البريد الاردني انه يجري عملية جرد لمعرفة بالتحديد قيمة الأموال المسروقة.

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.