عجلون .. تجدد إطلاق النار ورفض دعوات التهدئة   السيدة ميسي" تتحدّى على طريقة ليو.. مهارتها فاقت المنطق! (فيديو)   الوحدات يكشر عن أنيابه برباعية في مرمى الحسين إربد   اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية بعمان   النائب قراقيش : لن نسمح لاحد بان يستقوي على الدولة ومؤسساتها   قرد يخطف طفلا ويرفض التخلي عنه (فيديو)   "المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)   ديل بييرو يسخر من سطوة كريستيانو رونالدو   تمديد مهلة تصويب اوضاع المطبوعات الالكترونية   بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “  
التاريخ : 07-02-2018
الوقـت   : 02:00pm 

تفاصيل جديدة حول سطو الضليل

الشعب نيوز -

قال مصدر أمني ان المجهولين اللذين دخلا صباح اليوم الاربعاء الى مكتب بريد الضليل احدهما كان يرتدي 'نقابا' وقاما بتهديد احد الموظفين بواسطة سلاح ناري وتمكنا من سلب مبلغ 24 ألف دينار ولاذا بالفرار.

واشار المصدر انهم لم يتمكنوا من معرفة هويتهما بسبب تعطل كاميرات مكتب البريد.

وبين ان شركة البريد متعاقدة مع شركة لتحويل الأموال، اذ يقوم عمال بنغال وجنسيات اخرى بتحويل اموالهم من العملة الاردنية الى عملات بلادهم ما يستدعي وجود مبالغ مالية بالآلاف في المكتب.

من جهته أكد البريد الاردني انه يجري عملية جرد لمعرفة بالتحديد قيمة الأموال المسروقة.

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.