"الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي  
التاريخ : 07-02-2018
الوقـت   : 02:00pm 

تفاصيل جديدة حول سطو الضليل

الشعب نيوز -

قال مصدر أمني ان المجهولين اللذين دخلا صباح اليوم الاربعاء الى مكتب بريد الضليل احدهما كان يرتدي 'نقابا' وقاما بتهديد احد الموظفين بواسطة سلاح ناري وتمكنا من سلب مبلغ 24 ألف دينار ولاذا بالفرار.

واشار المصدر انهم لم يتمكنوا من معرفة هويتهما بسبب تعطل كاميرات مكتب البريد.

وبين ان شركة البريد متعاقدة مع شركة لتحويل الأموال، اذ يقوم عمال بنغال وجنسيات اخرى بتحويل اموالهم من العملة الاردنية الى عملات بلادهم ما يستدعي وجود مبالغ مالية بالآلاف في المكتب.

من جهته أكد البريد الاردني انه يجري عملية جرد لمعرفة بالتحديد قيمة الأموال المسروقة.

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.