الحوار الأردني- الأردني ومناصب المجاملات .. د. شهاب المكاحله – واشنطن   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   ابو رمان يطالب بالافراج عن معتقلي السلط..   ما بين التعديل والتبديل   السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تنظيم الاتصالات تمنح 3 رخص مشغل بريد خاص   الشياب : "سنقود حراك في شمال المملكة والملقي في عالم اخر"   "Orange" الأردن تطرح عروضاً مطورة لمشتركي المنازل بأسعار منافسة    اشرف عبدالله الف مبروك الخطوبة  
التاريخ : 08-02-2018
الوقـت   : 10:15am 

مليونيرة سعودية تطلب عريس على الهواء… وتقبل ان تكون زوجة ثانية!

الشعب نيوز -

أبدت مليونيرة سعودية رغبتها في الزواج، خلال اتصال هاتفي على الهواء مباشرة مع برنامج “زوايا الزير” الذي تبثه قناة الرسالة الفضائية.

وقالت المليونيرة السعودية “حصة” إنها في الأربعينات من العمر، وهي على أتم الاستعداد للزواج من أي شخص يحترمها ولا يطمع في ثروتها.

ولفتت إلى أنها ورثت الملايين عن والدها الذي حرمها الزواج، وترغب في اللحاق بقطار الزواج بالارتباط بشخص يعاملها باحترام، على أن توافق زوجته إن كان متزوجًا حتى لا تتسبب في ظلم أحد.

وعند سؤالها ان كانت تستطيع ان تؤمن بيت وسيارة للعريس أجابت انها محرجة من الجواب.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.