الحوار الأردني- الأردني ومناصب المجاملات .. د. شهاب المكاحله – واشنطن   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   ابو رمان يطالب بالافراج عن معتقلي السلط..   ما بين التعديل والتبديل   السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تنظيم الاتصالات تمنح 3 رخص مشغل بريد خاص   الشياب : "سنقود حراك في شمال المملكة والملقي في عالم اخر"   "Orange" الأردن تطرح عروضاً مطورة لمشتركي المنازل بأسعار منافسة    اشرف عبدالله الف مبروك الخطوبة  
التاريخ : 08-02-2018
الوقـت   : 01:10pm 

فضيحة إيفانكا الجنسيّة

الشعب نيوز -

في مقابلة غريبة، زعم المنتج الموسيقي الشهير كوينسي جونز، الذي ترشح عبر مسيرته الفنية لجائزة غرامي الموسيقية الشهيرة 79 مرة، أنه واعد ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومستشارته في البيت الأبيض، إيفانكا ترامب.

ولم ترد إيفانكا أو البيت الأبيض على تصريحات جونز التي جاءت في حديث مع مجلة Vulure.

ووفقا لما نقله موقع قناة "فوكس نيوز" الأميركية، ادعى جونز أنه يعرف قاتل الرئيس الأميركي الراحل، جون كنيدي.

وتحدث جونز، 84 عاما، في قضايا ساخنة عدة، باستثناء مزاعم الاغتصاب الجنسي التي طالت صديقه الممثل، بيل كوسبي.

وعن إيفانكا ترامب، التي تصغره بـ48 عاما، قال المنتج والموزع الموسيقي الشهير إنه اعتاد على مواعدتها قبل نحو 12 عاما، وأشار إلى أن شخصا يعمل مع ابنته "كيداد" أبلغه أن إيفانكا ترغب في تناول العشاء معه، وكانت إجابته: "حسنا". وأضاف جونز للمجلة: "إيفانكا ترمب تملك أجمل ساقين لامرأة شاهدتهما في حياتي".

وهاجم جونز في حديثه الغريب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وأكد أنه قابله عدة مرات، مشيرا إلى أن ترمب يملك ذهنية محدودة، وفوضوي، وأنه لا يحتمله، حسب ما جاء في نص المقابلة.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.