مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 09-02-2018
الوقـت   : 07:18am 

93 ألفا و400 دينار .. حصيلة "سطو" الخميس
تعبيرية

الشعب نيوز -

 

شهدت الساحة الأردنية العديد من الاحداث الامنية منذ شروق شمس الخميس والذي لم يكن كغيره من الأيام، فاستفاق الاردنيين على خبر القاء القبض على منفذي سطو بريد الضليل واستعادة المبلغ المسلوب، الا ان الامر لم يستمر على هذا النحو.

توالت أحداث انباء السطو والسلب والسرقة طوال النهار، وكان ابرزها إحباط محاولة سطو على فرع البنك العربي في منطقة المدينة الرياضية، سلب فيها المنفذ نحو 63 ألف دينار قبل ان تتمكن الاجهزة الامنية والمواطنون المتواجدون في المنطقة من القاء القبض عليه واستعادة المبلغ.

ثم تلتها محاولة سرقة مبلغ 19 ألف دينار من شخص داخل مركبته بعد خروجه من فرع أحد البنوك في محافظة إربد، وايضا تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على السارق واستعادة المبلغ.

ساعات قليلة فصلت عن حادثة سرقة قاصة حديدة من داخل إحدى محطات الوقود في منطقة الزرقاء وبداخلها مبلغ 10 ألاف دينار، وقالت الاجهزة الامنية إن 4 اشخاص مشتبه بننفذهم عملية السرقة القي القبض على 3 منهم.

وكانت في ساعات الصباح الباكر وقعت عملية سطو في محافظة مأدبا نفذها ملثمين اثنين حيث سرقا 900 دينار من محل تجاري ولاذا بالفرار.

وفي ساعة متأخرة من الليل وقعت اصغر عملية سطو خلال اليوم، حيث اقدم ملثمان على سرقة 500 دينار من صيدلية تحت تهديد السلاح في منطقة مرج الحمام بالعاصمة عمان، ولا يزال البحث جاري عنهما.

كما وقعت مجموعة من الاحداث التي استنفرت الاجهزة الامنية في مناطق مختلفة من المملكة، اهمها احداث شغب وقعت في محافظة الكرك على اثر اعتصام اقيم ضد سياسة رفع الأسعار، وسبقها الاشتباه بحقيبة ملقاة امام احد محلات الصرافة في منطقة جبل الحسين، اضافة الى العثور على جثة خمسينية معلقة بحبل في منطقة الجبيهة.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.