103 فرع ومكتب للبنك الإسلامي الأردني بافتتاح مكتب "بوابة المفرق"   في كنف الملك أنتم يا متقاعدو الأمن العام   وفاة شرطي بعيار ناري خاطئ   الحكاية في الغوطة الشرقية ..كامل النصيرات   ميسي يدخل التاريخ محطماً رقم أسطورة ريال مدريد    تعداد المواشي قصة واقعية   المساهمون يتساءلون : ما هي الشركات التي وضع عليها الرمز ص ؟ وما الأسباب ؟   إحذروهم .. ابراهيم عبدالمجيد القيسي   وقفة احتجاجية في الكرك مطالبين بالافراج عن الناشط سياج المجالي وكافة معتقلي الكرك   عمان: القبض على سائق دهس ثلاثينية ولاذ بالفرار  
التاريخ : 10-02-2018
الوقـت   : 06:23am 

ارتفاع تسعيرة دخول للمرافق " الحمامات" العامة، من 10 قروش إلى 15 قرش
تصوير فارس خليفه

الشعب نيوز -

في مسلسل ارتفاع الاسعار المتواصل في الأردن، فقد وصل الارتفاع إلى المرافق العامة التابعة للمساجد، ومن هذه المرافق مرفق 'حمام' المسجد الحسيني الكائن في وسط البلد من العاصمة عمان، وهي المنطقة التي تشهد ازدحاماً بشرياً مكثفاً طوال اليوم. 

وفي التفاصيل، فقد رفع القائمين على المرفق الصحي تسعيرة الدخول من 10 قروش إلى 15 قرشاً عن الشخص الواحد، مما يعني أن نسبة الزيادة بلغت 33%، أي ثلث القيمة السابقة، وهو الأمر الغريب الذي استهجنه المواطنون لأن هذه المرافق تتبع إدارتها وملكيتها لأمانة عمان الكبرى، وتقوم بتوكيلها لبعض المتعهدين الذين يقدمون بإداراتها وأخذ العائد لجيوبهم، مقابل تقديم مبلغ الضمان المتفق عليه للأمانه. 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.