"الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي  
التاريخ : 10-02-2018
الوقـت   : 06:23am 

ارتفاع تسعيرة دخول للمرافق " الحمامات" العامة، من 10 قروش إلى 15 قرش
تصوير فارس خليفه

الشعب نيوز -

في مسلسل ارتفاع الاسعار المتواصل في الأردن، فقد وصل الارتفاع إلى المرافق العامة التابعة للمساجد، ومن هذه المرافق مرفق 'حمام' المسجد الحسيني الكائن في وسط البلد من العاصمة عمان، وهي المنطقة التي تشهد ازدحاماً بشرياً مكثفاً طوال اليوم. 

وفي التفاصيل، فقد رفع القائمين على المرفق الصحي تسعيرة الدخول من 10 قروش إلى 15 قرشاً عن الشخص الواحد، مما يعني أن نسبة الزيادة بلغت 33%، أي ثلث القيمة السابقة، وهو الأمر الغريب الذي استهجنه المواطنون لأن هذه المرافق تتبع إدارتها وملكيتها لأمانة عمان الكبرى، وتقوم بتوكيلها لبعض المتعهدين الذين يقدمون بإداراتها وأخذ العائد لجيوبهم، مقابل تقديم مبلغ الضمان المتفق عليه للأمانه. 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.