نرمين الفقي إلى المحاكمة بتهمة "وعد بالزواج" مقابل 8 ملايين جنيه   العثور على جثة شخص متفحمة في الرمثا   من مدينة السلاطين إعلان التحالف الهاشمي العثماني لنصرة فلسطين   "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف   د.بسام روبين يكتب… انواع الاردنيين !!!   صور لمرضى سرطان في "البشير" تثير الشارع الاردني.. والنائب المسيمي تطالب بالتحقيق- شاهد   الملك يهاتف عباس للاطمئنان على صحته   محكمة الجنايات الكبرى تصدر حكمها بمتهم قتل وافد من جنسية عربية بسلاح ناري   مناشدة الى مدير عام شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية   فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ .....  
التاريخ : 10-02-2018
الوقـت   : 01:07pm 

إسقاط مروحية تركية في سوريا

الشعب نيوز -

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، السبت، عن إسقاط مروحية تركية فوق أقليم هاتاي جنوبي البلاد، خلال مشاركتها في العمليات العسكرية في بلدة عفرين السورية.

يأتي ذلك بعدما استأنفت تركيا في عفرين حملة القصف الجوي، التي علقتها مؤقتا عقب إسقاط المعارضة السورية لطائرة روسية في محافظة إدلب في الثالث من فبراير.

ولم يبين أردوغان مصير طاقم الطائرة، وما إذا كان للحادث ضحايا في المنطقة، التي سقطت بها الطائرة.

وبدأت تركيا عملية جوية وبرية في عفرين في 20 يناير لاستهداف مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردية، التي ترى أنها جناح مسلح لحزب العمال الكردستاني المحظور، الذي يحارب أنقرة منذ 3 عقود.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.