103 فرع ومكتب للبنك الإسلامي الأردني بافتتاح مكتب "بوابة المفرق"   في كنف الملك أنتم يا متقاعدو الأمن العام   وفاة شرطي بعيار ناري خاطئ   الحكاية في الغوطة الشرقية ..كامل النصيرات   ميسي يدخل التاريخ محطماً رقم أسطورة ريال مدريد    تعداد المواشي قصة واقعية   المساهمون يتساءلون : ما هي الشركات التي وضع عليها الرمز ص ؟ وما الأسباب ؟   إحذروهم .. ابراهيم عبدالمجيد القيسي   وقفة احتجاجية في الكرك مطالبين بالافراج عن الناشط سياج المجالي وكافة معتقلي الكرك   عمان: القبض على سائق دهس ثلاثينية ولاذ بالفرار  
التاريخ : 10-02-2018
الوقـت   : 01:07pm 

إسقاط مروحية تركية في سوريا

الشعب نيوز -

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، السبت، عن إسقاط مروحية تركية فوق أقليم هاتاي جنوبي البلاد، خلال مشاركتها في العمليات العسكرية في بلدة عفرين السورية.

يأتي ذلك بعدما استأنفت تركيا في عفرين حملة القصف الجوي، التي علقتها مؤقتا عقب إسقاط المعارضة السورية لطائرة روسية في محافظة إدلب في الثالث من فبراير.

ولم يبين أردوغان مصير طاقم الطائرة، وما إذا كان للحادث ضحايا في المنطقة، التي سقطت بها الطائرة.

وبدأت تركيا عملية جوية وبرية في عفرين في 20 يناير لاستهداف مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردية، التي ترى أنها جناح مسلح لحزب العمال الكردستاني المحظور، الذي يحارب أنقرة منذ 3 عقود.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.