مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 11-02-2018
الوقـت   : 06:30am 

القبض علي لمياء القرني … القاء القبض على سعودية نشرت مواد اباحية

الشعب نيوز -

ألقت الشرطة السعودية، امس الجمعة 9 شباط / فبراير، القبض على “لمياء القرني” بعد صدور توجيهات بالقبض عليها.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد عاطي بن عطية القرشي، أنه من خلال رصد ومتابعة الحسابات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تنشر مقاطع تُنافي تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتُخل بالآداب العامة، تم رصد حساب يقوم بنشر مقاطع تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي، واتضح أن المسؤولة عنه فتاة في العقد الثاني من العُمر، تم القبض عليها وأقرت أن الحساب عائد لها تحت معرف وهمي يُخالف اسمها الحقيقي، وتم إحالتها رفق كامل الأوراق للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

وبحسب مصادر قضائية، فإن عقوبة القرني قد تصل إلى حد السجن 5 سنوات، وغرامة تصل إلى 3 ملايين ريال سعودي، أو الاكتفاء بإحدى العقوبتين.

هذا وقد لاقى القبض على القرني، ترحيبًا من أغلب النشطاء السعوديين على مواقع التواصل لا سيما “تويتر” حيث تصدر هاشتاغ #القبض_علي_لمياء_القرني .

ورأى النشطاء في الاعتقال تطبيقًا لمبدأ أن لا أحد فوق القانون، ففي دولة تتم فيها محاسبة حتى الأمراء، يكون اعتقال “فتاة تجرأت” على العادات والتقاليد ونشرت فيديوهات إباحية على “سناب شات” أمر بديهي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.