بالفيديو... رئيس وزراء ايطاليا يفاجئ الجميع في أول يوم عمل له   هاني شاكر ينزعج من كثرة الاعلانات ويوجّه رسالة لهذا الشخص   البنك الدولي: الأردن في مقدمة دول العالم بمعدّل "القراءة والكتابة" بين البالغين   الملك يرعى الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الاستقلال الثاني والسبعين   مدارس النظم الحديثة تحقق نصراً جديداً في مسابقة " بنك القاهرة عمان "   بيع شاورما الريم فرع جبل عمان بالمزاد العلني   الإفتاء تحدد زكاة الفطر وفدية الصيام..؟   كارثة امام تاج مول وفيات وإصابات ! تفاصيل   شاهد بالفيديو... توقيف مراقب بالأمانة أهان واعتدى على عامل وطن   الملقي قد ينسحب من المشهد بعد عبور قانون الضريبة الجديد.. ونقاش عاصف  
التاريخ : 12-02-2018
الوقـت   : 10:41am 

السعود يشكر سعود لرفض الأخير عقد لقاء مع السفارة الأمريكية في عمان

الشعب نيوز -

شكر النائب يحيى السعود زميله بالبرلمان النائب سعود أبو محفوظ، وذلك لرفض الأخير عقد لقاء مع السفارة الأمريكية في عمان، كممثل لكتلة الاصلاح النيابية لبحث موقف الكتلة من أزمة رفع الأسعار التي تشهدها المملكة.

وأكد النائب السعود ضرورة رفض جميع النواب اي لقاءات مع السفارة الأمريكية؛ بسبب موقف الادارة الأمريكية الأهوج من القدس الشريف وإعلانها عاصمة للكيان الصهيوني.

وكان النائب عن كتلة الإصلاح، سعود أبو محفوظ، قال إنه رفض دعوة من السفارة الأمريكية بعمّان، بهدف ترتيب لقاء للاطلاع على موقف كتلته النيابية من أزمة الأسعار في البلاد.

وأضاف أبو محفوظ في تصريح صحفي الأحد: "مع تصاعد الاهتمام بمفاعيل مذكرة سحب الثقة من الحكومة بسبب الأداء المتردي على كل صعيد، والتي قدمتها كتلة الإصلاح النيابة قبل 10 أيام ووقع عليها ثلة من أعضاء الكتل الأخرى، قامت السفارة الأمريكية بالاتصال بي صباح اليوم الأحد لغايات ترتيب لقاء للاطلاع على موقفنا في كتلة الإصلاح النيابية من أزمة الأسعار المتفاقمة".

وتابع: "اعتذرت عن اللقاء بسبب موقف الإدارة السياسية الأمريكية الأهوج والمتطرف عقديا من بيت المقدس ومقدساتنا، ومحاولة الالتفاف على الإدارة والرعاية الأردنية لمقدسات أمتنا التي تشكل ثلث الكون، وأضفت أن المعايير التي يتحدث بها ترامب ونائبه المتعصب مايك بنس أسوأ من المعايير التي تحدث بها بطرس الناسك بالقرن الحادي عشر ولا ترتقي لمعايير العصر مطلقا".

وأكد أبو محفوظ: "أنا هنا أوكد أن حالة القلق التي تسببت بها تصرفات الحكومة؛ تستوجب سرعة بت مصير المذكرة المرفوعة حتى يحسم أمر الحكومة بالتصويت والتي بات وجودها سببا لتململ الداخل وتدخل الخارج".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.