"الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي  
التاريخ : 12-02-2018
الوقـت   : 11:07am 

بالفيديو .. لحظة إسقاط المروحية التركية في عفرين "السورية"

الشعب نيوز -

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لما قيل إنه المروحية التركية التي أسقطت السبت على الحدود التركية السورية. وسمعت في الفيديو أصوات أشخاص يشيرون إلى المروحية ويقولون 'سقطت سقطت'.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أعلن في وقت ساتبق السبت، أن مروحية عسكرية تركية أُسقطت خلال عملية 'غصن الزيتون' المتواصلة في منطقة #عفرين بريف محافظة #حلب السورية ومقتل عسكريين تركيين.

وقال أردوغان في تصريحات تلفزيونية: ' تم إسقاط إحدى مروحياتنا'، دون اتهام أي جهة، لكنه توعد المسؤولين عن ذلك بأنهم 'سيدفعون الثمن غاليا'.

من جانبه قال رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، إن الهدف من عملية 'غصن الزيتون' هو إنهاء الظلم الذي يمارسه الإرهابيون منذ سنوات بحق أشقائنا العرب والأكراد والتركمان في المنطقة.

وأضاف: لم نذهب لمنطقة عفرين من أجل الحرب، إنما للقضاء على الظلم الذي يتعرض له أشقاؤنا العرب والأكراد والتركمان منذ سنوات على يد تنظيم حزب العمال الكردستاني'الإرهابي الذي يجبر الأطفال على التجنيد ويحاول تحويلهم لإرهابيين' حسب تعبيره.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.