مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 12-02-2018
الوقـت   : 11:07am 

بالفيديو .. لحظة إسقاط المروحية التركية في عفرين "السورية"

الشعب نيوز -

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لما قيل إنه المروحية التركية التي أسقطت السبت على الحدود التركية السورية. وسمعت في الفيديو أصوات أشخاص يشيرون إلى المروحية ويقولون 'سقطت سقطت'.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أعلن في وقت ساتبق السبت، أن مروحية عسكرية تركية أُسقطت خلال عملية 'غصن الزيتون' المتواصلة في منطقة #عفرين بريف محافظة #حلب السورية ومقتل عسكريين تركيين.

وقال أردوغان في تصريحات تلفزيونية: ' تم إسقاط إحدى مروحياتنا'، دون اتهام أي جهة، لكنه توعد المسؤولين عن ذلك بأنهم 'سيدفعون الثمن غاليا'.

من جانبه قال رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، إن الهدف من عملية 'غصن الزيتون' هو إنهاء الظلم الذي يمارسه الإرهابيون منذ سنوات بحق أشقائنا العرب والأكراد والتركمان في المنطقة.

وأضاف: لم نذهب لمنطقة عفرين من أجل الحرب، إنما للقضاء على الظلم الذي يتعرض له أشقاؤنا العرب والأكراد والتركمان منذ سنوات على يد تنظيم حزب العمال الكردستاني'الإرهابي الذي يجبر الأطفال على التجنيد ويحاول تحويلهم لإرهابيين' حسب تعبيره.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.