الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   إربد: رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة إلى 10 سنوات   إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش   المحامي طارق ابو راغب يكتب .. اخبار غريبه .   الوطن الجريح .. يارا الغزاوي   مايا دياب بإطلالة هندية بامتياز.. “عش حياتك كما تُحبّ” .. صور   شاهدوا فضيحة إبنة باراك أوباما.. قد تواجه السجن بسبب ما فعلته   4.246 مليون دينار أردني أرباح شركة الشرق العربي للتأمين (gig – Jordan) للعام 2018   إلى رفيق دربي وقلبي إلى الزوج الحنون والمحب ..   ناصر رايح..وناصر جاي  
التاريخ : 12-02-2018
الوقـت   : 11:07am 

بالفيديو .. لحظة إسقاط المروحية التركية في عفرين "السورية"

الشعب نيوز -

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لما قيل إنه المروحية التركية التي أسقطت السبت على الحدود التركية السورية. وسمعت في الفيديو أصوات أشخاص يشيرون إلى المروحية ويقولون 'سقطت سقطت'.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أعلن في وقت ساتبق السبت، أن مروحية عسكرية تركية أُسقطت خلال عملية 'غصن الزيتون' المتواصلة في منطقة #عفرين بريف محافظة #حلب السورية ومقتل عسكريين تركيين.

وقال أردوغان في تصريحات تلفزيونية: ' تم إسقاط إحدى مروحياتنا'، دون اتهام أي جهة، لكنه توعد المسؤولين عن ذلك بأنهم 'سيدفعون الثمن غاليا'.

من جانبه قال رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، إن الهدف من عملية 'غصن الزيتون' هو إنهاء الظلم الذي يمارسه الإرهابيون منذ سنوات بحق أشقائنا العرب والأكراد والتركمان في المنطقة.

وأضاف: لم نذهب لمنطقة عفرين من أجل الحرب، إنما للقضاء على الظلم الذي يتعرض له أشقاؤنا العرب والأكراد والتركمان منذ سنوات على يد تنظيم حزب العمال الكردستاني'الإرهابي الذي يجبر الأطفال على التجنيد ويحاول تحويلهم لإرهابيين' حسب تعبيره.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.