بالفيديو... رئيس وزراء ايطاليا يفاجئ الجميع في أول يوم عمل له   هاني شاكر ينزعج من كثرة الاعلانات ويوجّه رسالة لهذا الشخص   البنك الدولي: الأردن في مقدمة دول العالم بمعدّل "القراءة والكتابة" بين البالغين   الملك يرعى الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الاستقلال الثاني والسبعين   مدارس النظم الحديثة تحقق نصراً جديداً في مسابقة " بنك القاهرة عمان "   بيع شاورما الريم فرع جبل عمان بالمزاد العلني   الإفتاء تحدد زكاة الفطر وفدية الصيام..؟   كارثة امام تاج مول وفيات وإصابات ! تفاصيل   شاهد بالفيديو... توقيف مراقب بالأمانة أهان واعتدى على عامل وطن   الملقي قد ينسحب من المشهد بعد عبور قانون الضريبة الجديد.. ونقاش عاصف  
التاريخ : 12-02-2018
الوقـت   : 05:35pm 

اعتداء على عضو بمجلس نقابة المعلمين وآخر بـ"مركزية إربد"

الشعب نيوز -

بترا

تعرض أحد أعضاء مجلس نقابة المعلمين الاردنيين، وعضو آخر في الهيئة المركزية للنقابة / فرع اربد، لاعتداء مساء اليوم الاثنين من قبل أعضاء آخرين في الهيئة المركزية للفرع.

وجاء الاعتداء وفق بيان صحفي للنقابة من قبل أعضاء في الفرع، خلال اجتماع الهيئة المركزية للفرع، حيث تم على اثره نقل المصابين إلى أحد المستشفيات في المدينة لتلقي العلاج، فيما وصفت مصادر طبية حالتهم المصابين بالمستقرة.

وقالت النقابة ان اجتماع الهيئة المركزية لفرع اربد، جاء اثر قرار مجلس نقابة المعلمين الاردنيين أمس بتجميد رصيد الفرع في اربد لأسباب سيتم الاعلان عنها في وقت لاحق.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.