عمار الصفدي رئيساً تنفيذياً لبنك الإسكان   إنجاز علمي جديد يضاف إلى إنجازات الدكتورة بسمة السليم   "الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي  
التاريخ : 12-02-2018
الوقـت   : 05:35pm 

اعتداء على عضو بمجلس نقابة المعلمين وآخر بـ"مركزية إربد"

الشعب نيوز -

بترا

تعرض أحد أعضاء مجلس نقابة المعلمين الاردنيين، وعضو آخر في الهيئة المركزية للنقابة / فرع اربد، لاعتداء مساء اليوم الاثنين من قبل أعضاء آخرين في الهيئة المركزية للفرع.

وجاء الاعتداء وفق بيان صحفي للنقابة من قبل أعضاء في الفرع، خلال اجتماع الهيئة المركزية للفرع، حيث تم على اثره نقل المصابين إلى أحد المستشفيات في المدينة لتلقي العلاج، فيما وصفت مصادر طبية حالتهم المصابين بالمستقرة.

وقالت النقابة ان اجتماع الهيئة المركزية لفرع اربد، جاء اثر قرار مجلس نقابة المعلمين الاردنيين أمس بتجميد رصيد الفرع في اربد لأسباب سيتم الاعلان عنها في وقت لاحق.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.