الحوار الأردني- الأردني ومناصب المجاملات .. د. شهاب المكاحله – واشنطن   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   ابو رمان يطالب بالافراج عن معتقلي السلط..   ما بين التعديل والتبديل   السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تنظيم الاتصالات تمنح 3 رخص مشغل بريد خاص   الشياب : "سنقود حراك في شمال المملكة والملقي في عالم اخر"   "Orange" الأردن تطرح عروضاً مطورة لمشتركي المنازل بأسعار منافسة    اشرف عبدالله الف مبروك الخطوبة  
التاريخ : 12-02-2018
الوقـت   : 05:35pm 

اعتداء على عضو بمجلس نقابة المعلمين وآخر بـ"مركزية إربد"

الشعب نيوز -

بترا

تعرض أحد أعضاء مجلس نقابة المعلمين الاردنيين، وعضو آخر في الهيئة المركزية للنقابة / فرع اربد، لاعتداء مساء اليوم الاثنين من قبل أعضاء آخرين في الهيئة المركزية للفرع.

وجاء الاعتداء وفق بيان صحفي للنقابة من قبل أعضاء في الفرع، خلال اجتماع الهيئة المركزية للفرع، حيث تم على اثره نقل المصابين إلى أحد المستشفيات في المدينة لتلقي العلاج، فيما وصفت مصادر طبية حالتهم المصابين بالمستقرة.

وقالت النقابة ان اجتماع الهيئة المركزية لفرع اربد، جاء اثر قرار مجلس نقابة المعلمين الاردنيين أمس بتجميد رصيد الفرع في اربد لأسباب سيتم الاعلان عنها في وقت لاحق.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.