نرمين الفقي إلى المحاكمة بتهمة "وعد بالزواج" مقابل 8 ملايين جنيه   العثور على جثة شخص متفحمة في الرمثا   من مدينة السلاطين إعلان التحالف الهاشمي العثماني لنصرة فلسطين   "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف   د.بسام روبين يكتب… انواع الاردنيين !!!   صور لمرضى سرطان في "البشير" تثير الشارع الاردني.. والنائب المسيمي تطالب بالتحقيق- شاهد   الملك يهاتف عباس للاطمئنان على صحته   محكمة الجنايات الكبرى تصدر حكمها بمتهم قتل وافد من جنسية عربية بسلاح ناري   مناشدة الى مدير عام شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية   فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ .....  
التاريخ : 12-02-2018
الوقـت   : 05:50pm 

رسائل صامتة في اعتصام شركات الحج والعمرة- صور

الشعب نيوز -

 هديل الدسوقي 

جملة من الرسائل حملتها لافتات معتصمي شركات السياحة والسفر والحج والعمرة في احتجاجهم المفتوح علي سياسة الحكومة في تعاطيها مع ملفهم الاستثماري.

اللافتات التي تحمل الرسائل الصامتة جاءت عقب منع الاجهزة الامنية المعتصمين الحديث عبر السماعات ومكبرات الصوت.

واتهم المعتصمون الحكومة عبر لافتاتهم باتباع سياسة تطفيش الاستثمار، مشيرين الى ان ابواب المسؤولين اغلقت في وجوههم ما دفعهم الى التواجد  بالشارع.

وللتعرف علي رسائل المعتصمين.. شاهد صورهم.

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.