"الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي  
التاريخ : 13-02-2018
الوقـت   : 06:18am 

الثلاثاء .. طقس ماطر وبارد في اغلب محافظات المملكة

الشعب نيوز -

يتوقع بمشيئة الله أن تشهد المملكة اعتبارا من ليلة الاثنين/ الثلاثاء احوالا جوية ماطرة تشمل أغلب مناطق المملكة.

ويكون الطقس يوم الثلاثاء ماطراً في مختلف المناطق مع نشاط في سرعة الرياح الغربية، والتي تكون مثيرة للغبار في المناطق الشرقية، كما تترافق الهطولات المطرية بحدوث الرعد وتساقط البرد أحيانا.

وتكون الأجواء باردة و تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس بفعل سيطرة كتلة هوائية باردة على أجواء منطقة شرق المتوسط والقادمة من أوروبا وشمال أفريقيا.

ومع ساعات أواخر نهار الثلاثاء، يبدأ الضغط الجوي بالارتفاع، وتتراجع الحالة الجوية ويميل الطقس للاستقرار تدريجيا مع بقاء الفرصة مهيئة لهطول زخات ضعيفة ومتفرقة من المطر في مناطق محدودة من شمال ووسط المملكة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.