"الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي  
التاريخ : 13-02-2018
الوقـت   : 06:44am 

اتحاد كرة القدم يفرض عقوبات على الوحدات والفيصلي

الشعب نيوز -

أصدر اتحاد كرة القدم اليوم قرارات تأديبية بحق نادي الوحدات والفيصلي، بعد مجريات المباراة الأخيرة التي جرت في ملعب القويسمة الجمعة الماضية ضمن دوري المناصير للمحترفين.
وقررت اللجنة التأديبية اقامة اول مباراة رسمية لنادي الوحدات على ارضه بدون جمهور وتغريم نادي الوحدات مبلغ 990 دينار، واقامة اول مباراة رسمية لنادي الفيصلي على ارضه بدون جمهور وتغريم النادي الفيصلي مبلغ 990 دينار.

كما قررت اللجنة تغريم نادي الوحدات مبلغ 500 دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار بالمنشآت وقيمتها 1368 دينار، وتغريم النادي الفيصلي مبلغ 500 دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار وقيمتها 454 دينار.

وأرجعت اللجنة قراراتها التأديبية إلى قيام جمهور نادي الوحدات بشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية ورمي زجاجات المياه على ارض الملعب، وقيام جمهور النادي الفيصلي بشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية ورمي زجاجات المياه على ارض الملعب، وقيام لاعب نادي الوحدات سعيد مرجان بعمل اشارات استفزازية لجمهور الفريق المنافس بعد احرازه الهدف الثاني، وقيام لاعب نادي الوحدات طارق خطاب بالبصق على جمهور الفريق المنافس وفقا لشكوى مقدمة من النادي الفيصلي، وقيام جمهور نادي الوحدات بالاضرار بالمنشآت، وقيام جمهور النادي الفيصلي بالاضرار بالمنشآت.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.