الحوار الأردني- الأردني ومناصب المجاملات .. د. شهاب المكاحله – واشنطن   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   ابو رمان يطالب بالافراج عن معتقلي السلط..   ما بين التعديل والتبديل   السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تنظيم الاتصالات تمنح 3 رخص مشغل بريد خاص   الشياب : "سنقود حراك في شمال المملكة والملقي في عالم اخر"   "Orange" الأردن تطرح عروضاً مطورة لمشتركي المنازل بأسعار منافسة    اشرف عبدالله الف مبروك الخطوبة  
التاريخ : 13-02-2018
الوقـت   : 06:44am 

اتحاد كرة القدم يفرض عقوبات على الوحدات والفيصلي

الشعب نيوز -

أصدر اتحاد كرة القدم اليوم قرارات تأديبية بحق نادي الوحدات والفيصلي، بعد مجريات المباراة الأخيرة التي جرت في ملعب القويسمة الجمعة الماضية ضمن دوري المناصير للمحترفين.
وقررت اللجنة التأديبية اقامة اول مباراة رسمية لنادي الوحدات على ارضه بدون جمهور وتغريم نادي الوحدات مبلغ 990 دينار، واقامة اول مباراة رسمية لنادي الفيصلي على ارضه بدون جمهور وتغريم النادي الفيصلي مبلغ 990 دينار.

كما قررت اللجنة تغريم نادي الوحدات مبلغ 500 دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار بالمنشآت وقيمتها 1368 دينار، وتغريم النادي الفيصلي مبلغ 500 دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار وقيمتها 454 دينار.

وأرجعت اللجنة قراراتها التأديبية إلى قيام جمهور نادي الوحدات بشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية ورمي زجاجات المياه على ارض الملعب، وقيام جمهور النادي الفيصلي بشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية ورمي زجاجات المياه على ارض الملعب، وقيام لاعب نادي الوحدات سعيد مرجان بعمل اشارات استفزازية لجمهور الفريق المنافس بعد احرازه الهدف الثاني، وقيام لاعب نادي الوحدات طارق خطاب بالبصق على جمهور الفريق المنافس وفقا لشكوى مقدمة من النادي الفيصلي، وقيام جمهور نادي الوحدات بالاضرار بالمنشآت، وقيام جمهور النادي الفيصلي بالاضرار بالمنشآت.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.