نرمين الفقي إلى المحاكمة بتهمة "وعد بالزواج" مقابل 8 ملايين جنيه   العثور على جثة شخص متفحمة في الرمثا   من مدينة السلاطين إعلان التحالف الهاشمي العثماني لنصرة فلسطين   "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف   د.بسام روبين يكتب… انواع الاردنيين !!!   صور لمرضى سرطان في "البشير" تثير الشارع الاردني.. والنائب المسيمي تطالب بالتحقيق- شاهد   الملك يهاتف عباس للاطمئنان على صحته   محكمة الجنايات الكبرى تصدر حكمها بمتهم قتل وافد من جنسية عربية بسلاح ناري   مناشدة الى مدير عام شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية   فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ .....  
التاريخ : 13-02-2018
الوقـت   : 07:05am 

اصابة فتاة اثر اعتداء اشخاص بالاسلحة النارية على منزل ذويها في اربد

الشعب نيوز -

 اصيبت فتاة تبلغ من العمر 22 عاما بعيار ناري فجر اليوم الثلاثاء اثر قيام مجموعة من الاشخاص بالاعتداء بالاسلحة النارية على منزل ذويها الواقع في حي القصيلة في محافظة اربد. 

وفي التفاصيل فقد ذكر مصدر امني بانه وعلى اثر تلقي مديرية شرطة اربد بلاغا بالحادث ، فقد تحركت مجموعة من الاجهزة الامنية المختصة الى الموقع . 

حيث تبين وفق التحقيقات الاولية بانه على اثر خلافات عائلية سابقة قام 8 اشخاص بالاعتداء على منزل احد المواطنين وذلك باستخدام الاسلحة النارية مما نتج عنه اصابة فتاة تبلغ من العمر 22 عاما بعيار ناري نقلت على اثرها الى مستشفى اربد التخصصي حيث وصفت حالتها العامة بالمتوسطة . 

فيما لا يزال البحث جاريا عن بعض الاشخاص المشاركين بالاعتداء بعد هروبهم من موقع الحادث




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.