103 فرع ومكتب للبنك الإسلامي الأردني بافتتاح مكتب "بوابة المفرق"   في كنف الملك أنتم يا متقاعدو الأمن العام   وفاة شرطي بعيار ناري خاطئ   الحكاية في الغوطة الشرقية ..كامل النصيرات   ميسي يدخل التاريخ محطماً رقم أسطورة ريال مدريد    تعداد المواشي قصة واقعية   المساهمون يتساءلون : ما هي الشركات التي وضع عليها الرمز ص ؟ وما الأسباب ؟   إحذروهم .. ابراهيم عبدالمجيد القيسي   وقفة احتجاجية في الكرك مطالبين بالافراج عن الناشط سياج المجالي وكافة معتقلي الكرك   عمان: القبض على سائق دهس ثلاثينية ولاذ بالفرار  
التاريخ : Tuesday/13-Feb-18
الوقـت   : /09:12:26 

طيف فابتسامة

الشعب نيوز -

باسله علي اسليم طيف وابتسامة بعضهم يمر طيفهم الى خاطرك تتذكرهم دون استإذان، ترتفع شفتاك ابتساما و فرحا دون سابق ترتيب، تلمع عيونك كبريق شمس في وسط نهارها دون موعد، يفرح قلبك بكل حجراته فينقبض ليضخ دما جديدا لجسدك، ليستقبل ذكرى هؤلاء الذين لا يستحقون دما مشوبا بأقل الشوائب. جعلكم الله فرحاً لكل من خطرتم بأطيافهم، وأسعد قلوبكم بهؤلاء الذين لا تتمنونهم طيفا بل واقعا وحقيقةً تلمسونها. هؤلاء من قد يكونون اشخاصا..افكارا نأمل تحقيقها..او احلاما نتمنى ان تصبح واقعا وتخرج من قلب الخيال الى نبض الحياه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.