مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : Tuesday/13-Feb-18
الوقـت   : /09:12:26 

طيف فابتسامة

الشعب نيوز -

باسله علي اسليم طيف وابتسامة بعضهم يمر طيفهم الى خاطرك تتذكرهم دون استإذان، ترتفع شفتاك ابتساما و فرحا دون سابق ترتيب، تلمع عيونك كبريق شمس في وسط نهارها دون موعد، يفرح قلبك بكل حجراته فينقبض ليضخ دما جديدا لجسدك، ليستقبل ذكرى هؤلاء الذين لا يستحقون دما مشوبا بأقل الشوائب. جعلكم الله فرحاً لكل من خطرتم بأطيافهم، وأسعد قلوبكم بهؤلاء الذين لا تتمنونهم طيفا بل واقعا وحقيقةً تلمسونها. هؤلاء من قد يكونون اشخاصا..افكارا نأمل تحقيقها..او احلاما نتمنى ان تصبح واقعا وتخرج من قلب الخيال الى نبض الحياه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.