"الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي  
التاريخ : 13-02-2018
الوقـت   : 10:35am 

قيادة حماس تجتمع مع تيار دحلان في القاهرة

الشعب نيوز -

عقد في العاصمة المصرية القاهرة مساء الاثنين اجتماع  بين وفد من حركة حماس برئاسة اسماعيل هنية وبمشاركة أعضاء المكتب السياسي للحركة خليل الحية وروحي مشتهى وفتحي حماد مع وفد من تيار النائب الفلسطيني محمد دخلان برئاسة سمير المشهراوي وسفيان ابو زايدة واسامة الفرا.

وناقش الاجتماع الاوضاع السياسية والمخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية وكذلك الوضع الانساني المتفجر في قطاع غزة ، وجرى البحث في آليات التخفيف من معاناة أهل القطاع التي وصلت اوضاعهم الى مستوى لم يعد بالامكان تحمله.

كما تم بحث سبل انجاح جهود المصالحة والتأكيد على اهمية الدور المصري وتذليل كافة العقبات التي تحول دون تحقيق ذلك.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.