بالفيديو... رئيس وزراء ايطاليا يفاجئ الجميع في أول يوم عمل له   هاني شاكر ينزعج من كثرة الاعلانات ويوجّه رسالة لهذا الشخص   البنك الدولي: الأردن في مقدمة دول العالم بمعدّل "القراءة والكتابة" بين البالغين   الملك يرعى الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الاستقلال الثاني والسبعين   مدارس النظم الحديثة تحقق نصراً جديداً في مسابقة " بنك القاهرة عمان "   بيع شاورما الريم فرع جبل عمان بالمزاد العلني   الإفتاء تحدد زكاة الفطر وفدية الصيام..؟   كارثة امام تاج مول وفيات وإصابات ! تفاصيل   شاهد بالفيديو... توقيف مراقب بالأمانة أهان واعتدى على عامل وطن   الملقي قد ينسحب من المشهد بعد عبور قانون الضريبة الجديد.. ونقاش عاصف  
التاريخ : 13-02-2018
الوقـت   : 10:35am 

قيادة حماس تجتمع مع تيار دحلان في القاهرة

الشعب نيوز -

عقد في العاصمة المصرية القاهرة مساء الاثنين اجتماع  بين وفد من حركة حماس برئاسة اسماعيل هنية وبمشاركة أعضاء المكتب السياسي للحركة خليل الحية وروحي مشتهى وفتحي حماد مع وفد من تيار النائب الفلسطيني محمد دخلان برئاسة سمير المشهراوي وسفيان ابو زايدة واسامة الفرا.

وناقش الاجتماع الاوضاع السياسية والمخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية وكذلك الوضع الانساني المتفجر في قطاع غزة ، وجرى البحث في آليات التخفيف من معاناة أهل القطاع التي وصلت اوضاعهم الى مستوى لم يعد بالامكان تحمله.

كما تم بحث سبل انجاح جهود المصالحة والتأكيد على اهمية الدور المصري وتذليل كافة العقبات التي تحول دون تحقيق ذلك.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.