مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 13-02-2018
الوقـت   : 11:57am 

بالفيديو ..سائق "جت" يروي التفاصيل الكاملة لحادثة اعتراض عصام الروابدة المستشار في الديوان الملكي لحافلته

الشعب نيوز -

 

 

 

 

 

روى سائق حافلة جت خالد المراونة بني صخر تفاصيل ما حدث معه السبت على طريق اربد - عمان ، بعد ان اعترض مستشار في الديوان الملكي طريقه طالباً منه التوقف على جانب الطريق.

و فيما يلي تفاصيل الحادثة الكاملة يرويها خالد المراونة :

حيث قال .. كنت متوجها بتاريخ 10/ 2/2018 خلال الحافلة التي استقلها وهي تابعة لشركة جت الى مدينة اربد حيث كان هناك سيارة سوداء اللون تسير خلفي وتطلق زوامير وكانت الطريق مزدحمة بالسيارات وبعد فترة تجاوزت تلك السيارة عن الحافلة وتوقفت امامي واجبرتني على التوقف، ثم قام سائق السيارة باجراء اتصال هاتفي معرفا عن نفسه بانه عصام الروابد ة وانه مستشار الملك في الديوان الملكي وطلب من الامن الحضور للتعامل معي وقال ان باص في شركة جت يحمل الرقم 10548 متهور في الشارع العام . وقال لي " هسا بفهمك شو غلطك معي " وغادر المكان على الفور ..
 
وفي هذا الوقت تكلمت مع العمليات وقلت لهم هناك شخص اوقفني يقول انه مستشار الملك ويتهمني بمضايقته بالطريق وتكلم مع مدير الامن العام بخصوص ذلك
 
واسترسل السائق حديثه ... اكملت طرقي لايصال الركاب الذين هم شهود على هذه الحادثة الا اني تفجأت بكمين عند جامعة فيلادلفيا حيث قاموا بتسكير الطريق وتوقفت عن السير ...وجاء شخص من الدورية يتساءل ما الذي صدر مني .. شرحت له ما حدث .. فقال لي "انت مطلوب للباشا مباشرة والباص سيتم حجزه "
 
واكمل الحديث ... بعثت دورية من دوريات بليلة يتواجد فيها نقيب وملازم اول وتم
حجزي انا والحافلة الا ان احتجاجات الركاب ادى الى تعاون الرقيب معي فقام بحجز الرخص فقط واكملت مسيري مع الركاب لمدينة اربد ومن ثم عدت بالباص الى مديرية بليلة وتحويله الى مركز امن جرش ...
 
وهناك كتبت بي مخالفة تحت عنوان " سواقة بطيش واهمال بالشارع العام بقيمة 500 دينار بأمر من عطوفة مدير الامن العام الا ان تدخل العائلة حال بتكفيلي والاكتفاء بجز الباص..
وقال.. ان ابراج المراقبة اكدت باني اسير بشكل قانوني وغير متجاوز للسرعات لذا وقفت الشركة بجانبي في الموضوع واتخذت اجراءاتها وتم الافراج عني بنفس اليوم و عن الحافلة باليوم التالي ولا اعلم ما هي الاجراءات التي اتخذتها الشركة .. والان ما زلت على راس عملي وطلبني المدير العام ووجه لي كتاب شكر على طريقة تعاملي مع الامر ..

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.