مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 13-02-2018
الوقـت   : 12:53pm 

السيول تداهم 8 منازل بالشونة الشمالية

الشعب نيوز -

 

 قال رئيس بلدية معاذ بن جبل المهندس ساري محمود الساري، إن فرق الطوارئ التابعة للبلدية ومجلس الخدمات المشتركة تمكنت وبالتعاون مع رجال الدفاع المدني من معالجة مداهمة سيول لثمانية منازل بالشونة الشمالية.

واشار المهندس الساري، الى انه تم فتح عبارات ومجاري سيول اغلقتها حجارة جرفتها السيول في شوارع نافذة، منها شارع العدسية والبترول وطرق زراعية واخرى تنظيمية داخل وخارج حدود البلدية، داعيا المواطنين الى عدم الاقتراب من مجاري السيول والاودية تجنبا لمخاطر السيول التي نتجت عن غزارة الامطار. (بترا)

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.