الحوار الأردني- الأردني ومناصب المجاملات .. د. شهاب المكاحله – واشنطن   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   ابو رمان يطالب بالافراج عن معتقلي السلط..   ما بين التعديل والتبديل   السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تنظيم الاتصالات تمنح 3 رخص مشغل بريد خاص   الشياب : "سنقود حراك في شمال المملكة والملقي في عالم اخر"   "Orange" الأردن تطرح عروضاً مطورة لمشتركي المنازل بأسعار منافسة    اشرف عبدالله الف مبروك الخطوبة  
التاريخ : 13-02-2018
الوقـت   : 01:51pm 

يوم وظيفي ومعرض للتشغيل الذاتي في محافظة جرش يوفر 1250 فرصة عمل"
الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب

الشعب نيوز -

تنظم وزارة العمل بالتعاون مع محافظة جرش يوما وظيفيا ومعرض للتشغيل الذاتي للسيدات في محافظة جرش، وذلك يوم الأربعاء الموافق 21 شباط، في قاعة قصر الربيع الكائنة في شارع اربد القديم بجانب المؤسسة العسكرية الاستهلاكية، الساعة التاسعة صباحاً.
وقال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب أن اليوم الوظيفي سيوفر 1250 فرصة عمل في مختلف المجالات الوظيفية للذكور والإناث ولمختلف المؤهلات والتخصصات والمستويات الأكاديمية , وسيتمكن الباحثين عن عمل من مقابلة أكثر من 25 شركة محلية وعالمية من قطاعات مختلفة للتعرّف أكثر على الشواغر المتاحة والتقديم لفرص العمل المتوفرة.
وأضاف أن المعرض يشتمل أيضا على المنتجات والصناعات اليدوية والتجميلية للسيدات والمنتجات الزراعية والتريكو والخياطة والصناعات الخفيفة والفسيفساء وأعمال القش.
وطلب الخطيب من الشباب والشابات الراغبين بالحصول على فرصة عمل التوجه الى قاعة قصر الربيع الكائنة في شارع اربد القديم بجانب المؤسسة العسكرية، اعتبارا من التاسعة صباح يوم الأربعاء الموافق 21 شباط، مصطحبين معهم هوية الاحوال المدنية والسيرة الذاتية لتقديم الطلبات حسب النماذج المعدة لهه الغاية.
يشار أن مثل هذه المعارض تسهم بالتشبيك والربط بين صاحب العمل والباحثين عن العمل بالنظر الى العرض والطلب بطريقة حضارية وجيدة للباحثين عن العمل، ومن شأنها أن تشجع العاملين في المشاريع الصغيرة والتشغيل الذاتي، بهدف تحسين المستوى المعيشي لهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.