بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك   أوووبا ع أوروووبا .. احمد حسن الزعبي   كاريكاتير عماد حجاج – عوني مطيع   رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   نهاية رجل الدخان .. أد مصطفى محمد عيروط   غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم   سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين    شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع  
التاريخ : 13-02-2018
الوقـت   : 03:56pm 

ترويجاً لأحمر شفاهها.. كيم كارداشيان تكشف عن صدرها - فيديو و صور

الشعب نيوز -

 

تستعد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لإطلاق أحمر شفاه خاص بها، وذلك على خطى شقيقتها كايلي جينر التي سبقتها مجنيّةً مئات ملايين الدولارات.

ولهذا قامت كارداشيان بنشر عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة ظهرت فيها مرتديةً روب استحمام أبيض مفتوح كاشفًا عن صدرها، 

بمجموعة من القلائد الذهبية، وخاتم ذهبي زين اصبعها، في حين ركزت على شفاهها البنية، وعلقت على الصورة بالقول:”أحمر شفاه KKW قريباً”.

والجدير بالذكر أن “كيم” أطلقت خط مستحضرات تجميلية؛ كونتور، وبودرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العطور آخرها عطر Kimoji الذي نفذ من الأسواق.

 

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.