بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك   أوووبا ع أوروووبا .. احمد حسن الزعبي   كاريكاتير عماد حجاج – عوني مطيع   رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   نهاية رجل الدخان .. أد مصطفى محمد عيروط   غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم   سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين    شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع  
التاريخ : 17-02-2018
الوقـت   : 07:01am 

الوجبات السريعة وراء إصابات نجم برشلونة

الشعب نيوز -

برشلونة- أوضحت تقارير صحافية أن "عادات عثمان ديمبيلي الغذائية، قد تكون السبب وراء إصاباته المتكررة، ما جعل نادي برشلونة يخصص طباخاً خاصاً للاعب لإعداد طعام صحي له، بعيداً عن الوجبات السريعة، التي يُحبها اللاعب الفرنسي.

استبشرت جماهير نادي برشلونة الإسباني كثيراً بعد التعاقد مع، عثمان ديمبيلي، قادماً من نادي بروسيا دورتموند الألماني في الصيف الماضي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 104 مليون يورو، لكن اللاعب الفرنسي لازم كثيراً عيادة النادي "الكاتالوني"، بسبب كثرة الإصابات التي تُلاحقه منذ بداية الموسم الكروي.

 وطرحت إصابات ديمبيلي المتكررة، عدة تساؤلات عن حالة اللاعب البدنية.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع صحيفة سبورت بيلد، إن "عادات اللاعب الغذائية قد تكون السبب وراء إصابات ديمبيلي".

 وأضاف الموقع الألماني أن ديمبيلي (20 عاماً) يُحب تناول الوجبات السريعة، وأردف الموقع أن هذا النوع من الأكل ليس هو الأنسب بالنسبة للاعب محترف.

 وأشار نفس الموقع إلى أن نادي برشلونة الإسباني، خصص لعثمان ديمبيلي طباخاً خاصاً، من أجل إعداد طعام صحي، بعيداً عن الوجبات السريعة التي يُحب تناولها، حيث يأمل العملاق الإسباني أن يعود ديمبيلي إلى مستواه المعهود، ويُساعد الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم.

 يشار إلى أن نادي برشلونة سيخوض السبت مباراة قوية ضد فريق إيبار ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ثم سيسافر الفريق إلى عاصمة الضباب لندن، لمواجهة فريق تشيلسي ضمن الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.-(وكالات)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.