مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين   الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة   “بخاف أفرح” لـ أنغام تكسر حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”   أن الأوان لاتخاذ قرارات وطنيه .. أد مصطفى محمد عيروط   طريقة تمرين البلانك بالخطوات - صور    طريقة عمل بروستد الدجاج بخليط الدجاج المقرمش من البيروتي   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية   راتب سائق بسلطة العقبة 1800 دينار    جامعة البترا تبحث مجالات توثيق التعاون مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية   جامعة عمان الأهلية ترعى وتستضيف حفل تكريم جامعة "كوينز- بلفاست" لخريجيها من حملة "الدكتوراة" من مختلف الجامعات الأردنية  
التاريخ : 18-02-2018
الوقـت   : 11:12am 

فيديو لا يصدق… ساحر يقص طفلته بالنصف باستعمال كتابين!

الشعب نيوز -

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مدهش يظهر فيه رجل وهو يقوم بحيلة فريدة، من خلال استخدام كتابين، لقص طفلته الصغيرة بالنصف.

وفي بداية الفيديو، تظهر الطفلة وهي تغط في النوم، قبل أن يبدأ والدها غاستن فلوم بتنفيذ خدعته السحرية، وقام بإدخال كتابين عبر بطنها، قبل أن يفصل الجزء السفلي من جسمها.

 

وأثار الفيديو موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره البعض خدعة لا تصدق، وذهب فريق آخر إلى القول إن ما فعله الأب يبعث على الرعب والغضب، لكن أغلبية المشاهدين، أرادوا أن يعرفوا، كيف تمكن فلوم من فعل ذلك، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ولم ترق الخدعة لبعض المشاهدين، حيق قال أحد المعلقين، إن استخدام الأطفال لمثل هذه العروض أمر غير مقبول، وأضافت معلقة أخرى “توقف عن مثل هذه الخدع، حيث يمكن أن يشاهدها بعض الأطفال، ويحاولون تطبيقها على أشقائهم الأصغر سناً، وسيقع اللوم عليك في ذلك”.

وقال مستخدم آخر لمواقع التواصل الاجتماعي “البعض على استعداد لفعل أي شيء لنيل بعض الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من أن الطفلة لم تصب بأي أذى، ولكن هل من الصواب فعل ذلك؟”.

 





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.